منوعات

مشروع منزلي للنساء بأرباح 200% في 3 أشهر فقط

سلط جهاز تنمية المشروعات الضوء على مشروع منزلي بصافي أرباح 3 أشهر، مشيرًا لخطوات تنفيذه، وهو مشروع ماكينة التريكو، إذ يعد واحدا من المشروعات الجيدة بتكاليف قليلة وأرباح عالية، فلا يحتاج لمكان فمن داخل منزلك يمكنك الإبداع فيه دون خبرة، فيمكن التعلم عن بعد ومجانًا، ولكن كيف يمكن جني الأرباح؟

كيف تنفذين المشروع؟
لا يحتاج المشروع لمساحة كبيرة، فقط غرفة تقدر بنحو مترين مربع فقط لتخصيصها للمشروع، ولكن احرصي على الحفاظ على الأدوات والمنتجات الخاصة بكِ من التلف.

مقالات أخرى قد تهمك:

مشروع بـ 5 آلاف جنيه فقط يمكنك أن تكسب ذهب منه

بحسب جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، ستحتاجين لبعض المعدات اللازمة المتمثلة في الآتي:

ماكينة تريكو المستخدمة في المنازل، وقدرتها الإنتاجية نحو 12 قطعة بلوفر في اليوم الواحد، أو شراء ماكينة مستعملة بسعر 2500 جنيه.

ماكينة أوفرلوك مستعملة

ماكينة خياطة جوكي مستعملة بتكلفة 3000 جنيه، لاستخدامهما في عمليات تشطيب المنتجات والتقفيل النهائي.

تعليم التريكو باحترافية
لا تحتاجين لخبرة من قبل، فيمكن التعلم عن بعد بخطوات بسيطة ومجاناً من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية على موقع يوتيوب، ومتابعة المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الخياطة والتريكو، أو حضور الكورسات التدريبية.

أرباح المشروع
بحسب الجهاز، فمشروع التريكو قادر على تغطية كافة تكاليفه، وتحقيق صافي أرباح يصل الى 100%، وعقب 3 أشهر تصل لـ200% خلال فصل الشتاء فقط، ويمكن إنتاج توبات حمالات بخيوط حرير وتطريزها وبيعها في فصل الصيف.

كيف يمكنك تسويق منتجات المشروع؟
بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك تسويق منتجات مشروعك على النحو التالي:

– العرض على الزملاء والأصدقاء، ودائرة المعارف القريبة منك في بداية المشروع، بأسعار مناسبة لمعرفة آرائهم في المنتجات التي تصنيعها.

– توزيع عينات من المنتجات التي تخرجينها على محلات الملابس والمعارض المختلفة بأسعار جيدة، مثل إضافة ربح 20 جنيها على البلوفرات.

– يمكنك عمل إعلانات في إحدى الجرائد الإعلانية

– يمكنك عمل إعلانات في بعض المواقع والصفحات.

– تعيين مندوب تسويق أو أكثر للعرض والتوزيع على المحلات والمعارض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى