آخر الأخبار

مفاجآت التجهيزات الأخيرة للزفاف الأسطوري لابنة ملك الأردن وسبب غياب شقيقتها

يستعد قصر الحسينية بالأردن لحفل زفاف أسطوري الأحد 12 مارس، بحضور عدد كبير من الفنانين والمطربين من مختلف دول العالم العربي، ونقل عدد من القنوات التلفزيونية لمراسم حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الاردن علي السيد جميل إلكساندر بعد الجدل الذي صاحب إعلان موعد الزفاف حول ديانه العريس والذي حسم بعد تأكيد الديوان الملكي بإن السيد جميل أعلن إسلامه قبل التقدم لخطبة الأميرة العام الماضي.. فما هي أهم تفاصيل حفل الزفاف وماذا حدث ليلة الحناء أثار التساؤلات.. اليكم التفاصيل

أصبحت الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني داخل دائرة اهتمام الجمهور الأردني والعالمي مع اقتراب الاحتفال بعقد قرانها غدا الأحد على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، الموافق التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي.

حيث يتطلع الجمهور الأردني والعربي بفارغ الصبر إلى متابعة مراسم زفاف الأميرة التي تعد أولى بنات الملك عبد الله والملكة رانيا التي تتزوج وتدخل القفص الذهبي.

وجاءت التحضيرات لحفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله، على جميل إلكساندر، بعد احتفال العائلة المالكة في القصر بحفل ليلة الحناء، بمصاحبة الأغاني الفلكلورية الوطنية، مع رسم الحناء على أيدي العروس الأميرة إيمان والمعازيم، وسط احتفالات بـ ليلة الحناء بمراسم تراثية أردنية.

ويعتبر حفل ليلة الحناء، هو أحد المراسم الوطنية التي يتم فيها الاحتفال في منزل العروس، استعدادًا لتحضيرات حفل الزفاف، وحضر الاحتفال عدد من الأميرات الأردنيات، إحداهن ذات نسب مع العائلة المالكة، بالاضافة الى خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الآنسة رجوة آل سيف، التي شاركت الملكة رانيا صورة لها عبر انستجرام، بالاضافة الى مدعوات من مختلف محافظات المملكة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول عدة صور من داخل حفل ليلة الحناء، ليعلق المتابعون أن الأسرة المالكة التزمت بالأعراف والتقاليد الأردنية.

كما حضر حفل ليلة الحناء الأميرة إيمان بنت ملك الأردن، عدد من الفنانين المطربين من مختلف الدول العربية، حيث أهدت المطربة اللبنانية إليسا الأميرة إيمان أغنية، جاءت بعنوان «أميرة الحلوين» وذلك بمناسبة اقتراب حفل زفاف الأميرة إيمان على جميل ألكساندرا، وعلقت الأميرة رانيا على الأغنية قائلة «شكرًا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء وللفنان مروان خوري على الكلمات والألحان.. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب».

وارتدت الأميرة إيمان في حفل ليلة الحناء بعضًا من مقتنيات والدتها في حفل زفافها، الملكة رانيا العبدلله، كما ارتدت في الحفل حزامًا وتاجًا يعودان لوالدتها، مرصعين من الماس، كما ظهرت في فيديو تمت مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلق الملكة رانيا «اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان».

وأثار غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها الأميرة إيمان التساؤلات حيث اوضحت وسائل إعلامية أردنية أن سبب غيابها يعود لالتزام الأميرة سلمى بدراستها في إحدى الجامعات، وأضافت المصادر أن الأميرة سلمى سوف تكون حاضرة في حفل الزفاف.

مع بدء موسم الأفراح الملكية يتوقع الشعب الاردني حدوث مفاجأة خاصة في حفل زواج الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في شهر يونيو القادم، وهي صدور عفو عام عن عدد كبير من السجناء مثلما تم خلال الاحتفال بعيد الميلاد السابع والخمسين للملك عبد الله الثاني ، وهو ما يعطي مضمونًا سياسيًا وشعبيًا لأفراح العائلة الهاشمية .

وبحسب مصادر أردنية مطلعة، فإن حفل زفاف الأميرة إيمان غدا الاحد سيبث على الهواء مباشرة علي عدة قنوات فضائية أردنية منها التلفزيون الأردني وقناة المملكة وقناة رؤيا، وعمان تي في.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى