فن و مشاهير

مليون مشاهدة في 24 ساعة لأغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة «تاج راسك»

مليون مشاهدة في 24 ساعة لأغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة «تاج راسك»، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ألبومها الجديد «نساي»، بشكل كامل على «يوتيوب»، منذ ساعات قليلة وحقق ردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتخطت النجمة شيرين عبد الوهاب حاجز المليون مشاهدة على «اليوتيوب»، على أغنية «تاج راسك»، من ألبومها «نساي»، بعد 24 ساعة فقط من طرحها للألبوم على قناتها الرسمية على «اليوتيوب».

أغنية «تاج راسك»، من ألبوم «نساي»، من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع حسن الشافعي.

وأهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاح ألبومها الجديد «نساي» إلى زوجها الفنان حسام حبيب، وكتبت شيرين عبر خاصية «ستورى» على حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، قائلة «أنت الحلم اللى اتحول حقيقة، ولما ببص للقمر النهاردة، بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إنى حلمت بيك حسام يا روحى بحبك».

ألبوم شيرين عبد الوهاب «نساي» يضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، ومنها: «أغنية حبة جنة، وأغنية كدابين، وأغنية أبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وأغنية بيصعب عليا، وأغنية تاج راسك، وأغنية ياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، وأغنية لوانى، وأغنية كلام عينيه، وأغنية نساي»

وكانت أغنية النجمة شيرين عبد الوهاب الجديدة «نساى» قد تخطت 13 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط من طرحها على قناتها الرسمية على «يوتيوب».

أغنية «نساي»، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وهى واحدة من أغانى الألبوم الجديد لـ شيرين التى لم تطرح ألبومات منذ 2015.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى