فن و مشاهير

شيرين وحسام هايرجعوا؟.. رد صادم وغير متوقع من ليلى عبد اللطيف

أثارت خبيرة الفلك والتوقعات ليلى عبد اللطيف الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تحقق توقعها لانفصال النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي خلال العام الجديد 2024، فما الذي تتوقعه للنجمة شيرين عبد الوهاب، التي انفصلت أيضا عن زوجها الفنان حسام حبيب مؤخرا؟

ليلى عبد اللطيف كشفت عن توقعاتها لشيرين عبد الوهاب قائلة: “أرى أنها ستستقر عاطفيا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى”.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “في المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ”.

اعتذرت فتاة تدعى منيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك للفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد بعد ادعائها فى فيديو أمس أنها شقيقتهما من الأم.

وقالت منيرة فى الفيديو الجديد : احنا شعب بطبيعته بيحب الهزار ولكن أنا مشهرتش بشيرين، اللى شهر بشيرين اللى روج للفيديو دون التأكد منه، يا شيرين حقك عليا انا كنت بهزر والناس اللى خدته بجد عايزين يعملوا قلق.

وأعلن محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة  شيرين عبد الوهاب مقاضاة فتاة تزعم أنها شقيقتهما.

وكتب عبد الوهاب، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع  “فيس بوك”، قال فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل.. أهو زي ما أنتوا شايفين كده.. ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية.. وبلاوي بتتحدف علينا.. وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم.. مستنقع قذارة”.

وأضاف محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب: “خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا، ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص”.

واختتم محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، منشوره: “مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط، على الناس دي، ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا”، مؤكدا: “سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي.. نشوف إيه حكايتها.. ومين وراها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى