فن و مشاهير

«شيرين ولا أنغام؟».. رد صادم من عمرو مصطفى بشأن أزمة صوت مصر

كشف الفنان عمرو مصطفى عن رأيه فى الجدل المثار حول من احق بلقب صوت مصر شيرين عبد الوهاب ام أنغام والذى كان حديث السوشيال ميديا فى الفترة الأخيرة.

 

وقال عمرو مصطفى فى لقاء ببرنامج et بالعربى : “الاثنين صوتهما قوى ويستحقا لقب صوت مصر وأتصور أن الجمهور الذى يحكم فى العالم العربى ككل.

 

 

 

وأوضح عمرو مصطفى : كل منهما لها تاريخ كبير فى عالم الغناء وتتمتعان بشعبية كبيرة.

 

كشف الفنان والملحن عمرو مصطفى، عن مفاجأته بشأن مشروع “إحياء التراث والهوية المصرية والعربية”، و أن إرادته كانت التلحين في العصر القديم، وأنه لقى هجوما كبيرا جدا على هذا المشروع بعد الإفصاح عنه، مما وضعه في ذهول.

 

و أضاف “عمرو مصطفى”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الستات” المذاع على فضائية “النهار”، أنه ذهب للأسرة المالكة لحقوق الإسم و الصورة، و لم يتعد على أي مصنف فني لأي شخص، و كان هدفه من هذا المشروع هو وجود أغانى جديدة بالشكل و الهوية المصرية.

 

و أشار “عمرو مصطفى”، إلى أن الفنانة “مي فاروق” قدمت أغنية “أفتكرلك إيه”  لكوكب الشرق “أم كلثوم” و حاليا موجودة على المنصات، مضيفا أن الأغنية ستُغنى من بيروت و سوريا و كل أنحاء الوطن العربي.

 

و أوضح “مصطفى”، عن تجربة سابقة لأغنية “من غير ليه”،و التي قام بأدائها العديد من الفنانين منهم : “هاني شاكر، طاهر مصطفي ، عبد الحليم حافظ و محمد عبد الوهاب”، مؤكدا أن أغنية “أفتكرلك إيه” سيقوم بغنائها أكثر من صوت في الوطن العربي، و هو سيكون من ضمن مؤدين هذه الأغنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى