فن و مشاهير

صدمة لعشاق أحمد مكي.. وقف تصوير مسلسل «الكبير أوي 8» والسبب لا يصدّق

بدأ الفنان أحمد مكي تصوير مسلسل «الكبير أوي 8» مطلع الأسبوع الجارى، والمقرر أن يخوض به الموسم الرمضانى المقبل 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه في أجزائه السابقة.

وقالت مصادر من فريق العمل إن أحمد مكي قام بتصوير مشاهده الأولى الخاصة بشخصياته المختلفة داخل الأحداث، وتضم كلا من «الكبير أوي» و«جوني» و«حزلئوم»، ولكنه سرعان من توقف بسبب انشغال المخرج أحمد الجندي بالتحضيرات للجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي».

وعُلِم أنّ مسلسل الكبير أوي 8، سيتضمن عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف الذين سيكونون مفاجأة العمل.

وتناولت أحداث الجزء السابع من «الكبير أوى» وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل التي يعانيان منها، في إطار كوميدى.

وشارك في بطولة مسلسل «الكبير أوى7» أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبوحجاج وسماء إبراهيم وعبدالرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبورية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات أخرى قد تهمك

صدمة.. الموت يفجع الفنان سمسم شهاب

تعليق مفاجئ من حلا شيحة لـ محمد سلام بعد اعتذاره عن موسم الرياض

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى