آخر الأخبار

تعرف على أجر الراحل فؤاد المهندس في فوازير «عمو فؤاد».. فيديو

قال المخرج محمد رجائي إن الراحل فؤاد المهندس كان يتقاضى مبالغ زهيدة مقابل أعماله الفنية، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج “بوضوح” المذاع عبر فضائية “الحياة”.

وأكد المخرج محمد رجائى، خلال لقائه ببرنامج “بوضوح” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن فؤاد المهندس فى آخر أعماله من فوازير رمضان كان يتقاضى 60 ألف جنيه خلال 15 حلقة، لافتا إلى أن بعض الممثلين الآن يتقاضوا فى الحلقة الواحدة حوالي مليون و250 ألف جنيه.

ومن جانبه، أكد محمد المهندس، نجل فؤاد المهندس، أن والده كان لا يسأل إطلاقا عن الأجر الذى سيتقاضاه مقابل تقديم عمل فني ما، وعلق قائلا: “والله العظيم عمرى ما سمعته بيقول العمل دا هاخد فيه كام؟”.

جدير بالذكر، أن الراحل فؤاد المهندس قدم للأطفال المسرحية الكوميدية (هالة حبيبتي) التي أوضحت سوء المعاملة التي يلقاها الأطفال في الملاجئ، وقد حالفه التوفيق بعد ذلك بعد مشوار فني طويل مع الأطفال، بتقديم (فوازير عمو فؤاد) التي كان يتابعها كل الأطفال في مصر والعالم العربي.

حيث أن أشهر أعماله في المسرح كانت مسرحيات (سيدتي الجميلة، السكرتير الفني، أنا وهو وهي، حواء الساعة 12، سك على بناتك)، وأشهر أفلامه كان (أرض النفاق، أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، العتبة جزاز). كما قدم للتلفزيون عدة مسلسلات منها (عيون) و(أرض النفاق).

وكان يرى فؤاد المهندس، أن الفن له رسالة سامية وهي خدمة المجتمع. توفي في سبتمبر عام 2006 إثر أزمة قلبية، وذلك في منزله في حي الزمالك بالقاهرة.

شاهد أيضا:تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية «فيلا الرحاب»

عمرو أديب مداعبا «حواس»:يعنى هي ثورة 52 اللى مخلتناش أحفاد الفراعنة!.. فيديو

تعرف على سبب حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى