فن و مشاهير

محطات صعبة في حياة النجمة السورية كندة حنا وسر المشهد الذي أغضب جمهورها

أطلقوا عليها جميلة سوريا وباربي الشاشة ..أحبها الجمهور من خلال المسلسل الملحمي الشهير باب الحارة .. هي الجميلة السورية كندة حنا التي عشقها السوريون وجمهور الوطن العربي ..لكن مشهدا حميميا مع زميل لها آثار غضب الجمهور وانتقاداته ..فكيف واجهت الأمر؟ محطات صعبة في حياة النجمة السورية كندة حنا نستعرضها لكم في ملخص القصة

من هي كندة حنا

ولدت كندة حنا ببلدة كفربهم في حماة، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وبعدها انطلقت في عالم التمثيل، فتميّزت بالعديد من الأدوار التي قدمتها، منها دور “سميحة” في مسلسل “صبايا”، الذي نال شهرة كبيرة وكان من إخراج ناجي طعمة، كما أنها لفتت الأنظار بمشاركتها في مسلسل “باب الحارة”.

تزوجت من ناجي طعمة

كندا متزوجة من المخرج السوري الشهير ناجي طعمة حيث تعرف الثنائي بشكل مقرب خلال تصوير مسلسل “صبايا”، الذي كانت كندة حنا إحدى بطلاته، وكان ناجي طعمة مخرجه.
وناجي طعمة يكبرها بأكثر من 11 عاما، لم تخرج علاقتهما الى العلن، إلا في عام 2013 حين تمت خطوبتهما بشكل مفاجئ، وقد تم الزواج في إحدى الكنائس الموجودة في دمشق، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء ولديها ثلاث أبناء منه.

 هل كانت على علاقة بقصي خولي ؟

انتشرت في السابق العديد من الأخبار التي أفادت أن كندة حنا تزوجت من الممثل السوري قصي خولي، قبل أن تتزوج من ناجي طعمة، إلا أنها نفت هذا الأمر، وقالت: “لا يوجد بيني وبين قصي اي علاقة، حتى على صعيد التواصل الشخصي ليكون بيننا مشروع زواج”.

صور جنازة والدها

عند وفاة والدها قامت كندة بنشر صور من الجنازة، وهنا تعرضت للهجوم وقيل إن مراسم الدفن لا تليق بمسلمين ، ويبدو أن من هاجموها لم ينتبهوا لاسمها ” كندة حنا ”
لكن كندة خرجت وأكدت أنها مسيحية، لكن ذلك اثار غضب البعض وتعرضت لهجوم شديد ودعوات مشبوهة إلى نبذها في موقف غريب جدا، وخرجت في أكثر من تصريح تعبر عن وجوب حرية الأديان واحترام الآخر.

 مشهد حميمي تسبب في أزمة

ردت الممثلة السورية، كندة حنا، على الانتقادات التي تعرضت لها مع زميلها ،عبد المنعم عمايري، بسبب مشهد حميمي جمعهم في فيلمهما الحديث “الإفطار الأخير”.

وقالت كندة في تصريحات صحفية إن المشهد الحميمي جاء بعفوية منها ومن عمايري بعد أن شعرا أن المشهد يستدعي ذلك، مضيفة:”قمنا بمشهد بيني وبين عبد المنعم عمايري من تلقاء أنفسنا لأننا أحسسنا به، فهو لم يكن موجودا في السيناريو”.
لكن كندة والعمايري تعرضا لهجوم شديد وانتقادات كثيرة إثر هذا المشهد ، وتعرض زوجها أيضا لهجوم شديد فكيف يسمح لها باداء هذا المشهد، بينما كندة وعمايري اعتبراه في إطار الفيلم والأحداث الدرامية.

صدمة صورة شكلها الأخير

نشرت كندة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام صورتين لها، كانت الاولى بمثابة الصدمة لكثير من المتابعين، إذ اعتقد الكثير منهم للوهلة الاولى بأنها زميلتها الممثلة السورية كاريس بشار.
وكان من التعليقات ” فكرتك كاريس والله”، ” مو ضالل شي من كندا هي كندا ماكس اخر نسخه”، “بربي ما عرفتها لو ما قريت الاسم ما بقيان شي من كندا حتى حنا ما مبين”، ” وربي فكرتك كاريس”. لكن كندة لم ترد على تغيير شكلها وتجاهلته تماما، الأمر الذي استفز الجمهور أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى