فن و مشاهير

صورة صادمة.. صلاة الجمعة على «ريد كاربت» مهرجان القاهرة تهز مواقع التواصل

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول صورة لعدد كبير من حضور مهرجان القاهرة السينمائي، على أداء صلاة الجمعة على الـ”ريد كاربت”، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

من جانبه، سخر المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي، من صورة صلاة الجمعة بالمهرجان التي انتشرت  بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة صادمة.. صلاة الجمعة على «ريد كاربت» مهرجان القاهرة تهز مواقع التواصل

وكتب أمير رمسيس عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “غزوة السجادة الحمراء.”

وقال في تصريحات صحفية: «مش عارف دول مش فريق المهرجان، ومزايدة فجة لأن الأوبرا داخلها مسجد، وغالبًا هناك رسالة معينة كانوا يحاولون توصيلها، الحقيقة أنا لا أعرف ولا أفهم مغزى الرسالة».

وتابع: «أنا لست ضد الصلاة في أي مكان بالعالم في حالة لا يوجد مسجد أو مكان مُخصص للصلاة، ولكن على العكس كان هناك مكان مُخصصص للصلاة».

وأكمل:  «وكأن رسالتهم هي تطهير السينما والفن ولكن السينما طاهرة والفن طاهر، ولا يحتاج للتطهير، ولكن المؤلم هو الصلاة على الريد كاربت في مكان بالقرب من مسجد، فهو أمر مُسيء للمهرجان».

بينما قال الفنان صبري فواز: “الموضوع بمنتهى البساطة إن فيه جامع في الأوبرا جنب المكان اللي معمول فيه السجادة الحمراء، وزي أي جامع في مصر يوم الجمعة، إن لما المصلين يبقوا كتير، بيحصل إن ناس بتصلي قدام الجامع، وده اللي حصل بالظبط.”

وأضاف فواز: “عادي جدا إيه بقى لازمة الهري الفارغ اللي عمالين نهري فيه ده، إحنا عيانيين ياعم الحج.”

 اقرأ ايضا:

فضيحة.. القبض على زوجة فنان شهير «سكرانة».. لن تصدق من هو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى