فن و مشاهير

“صورة غير متوقعة”.. آخر ظهور لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها

حالة من الصدمة انتابت الوسط الفني، الساعات الماضية، بعد الإعلان عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز 56 عاما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشيرين سيف النصر من آخر ظهور لها قبل وفاتها، حيث ظهرت بوزن زائد، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور

آخر ظهور لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها

فيما كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان، سبب وفاة شيرين سيف النصر، مشيرا إلى أن الفنانة توفيت بالمنزل نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وضعف حاد.

وفي وقت سابق، أعلن شريف سيف النصر وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 56 عامًا.

وكتب شريف على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة.”

جدير بالذكر أنه ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967، في الأردن لـ أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله الى الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

وتخرجت شيرين سيف النصر، في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة آخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

اقرا ايضا:

السبب الحقيقي لوفاة شيرين سيف النصر المفاجئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى