فن و مشاهير

صورة محرجة لـ حورية فرغلي وتمنت حذفها من تاريخها.. لن تتخيلوا كيف بدت

أعاد رواد مواقع التواصل نشر صورة نادرة لحورية فرغلي ومحرجة جدا تمنت حذفها من تاريخها الفني، حيث تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي، لموقف محرج خلال مشاركتها في عرض أزياء هاني البحيري، بسبب ثقل الفستان الذي ارتدته والذي كاد أن يسقطها أرضًا، وأعاد رواد مواقع التواصل تداولها عل نطاق واسع.

وظهرت حورية وهي تحمل الفستان من الأمام حتى تستطيع السير في العرض، وساعدتها بعض الوصيفات في حمله من الخلف حتى تتخطى عقبة ثقل الفستان، ولكنها سقظت ارضا بالرغم من ذلك.

يذكر أن عرض الأزياء حضره عدد كبير من نجمات الفن، وقد اقيم الاحتفال في فندق “فيرمونت”، بمصر الجديدة.

وكانت أوضحت فرغلى أنها تعاقدت على بطولة مسلسل “المدينة الجامعية”، وهو مسلسل من 10 حلقات ومقرر بدء تصويره خلال شهر يوليو المقبل، كما تنتظر عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل “أيام” خلال الفترة المقبلة، بعد عرض أول جزأين كل جزء من 15 حلقة قبل شهر رمضان الماضى.

يذكر أن مسلسل “أيام” تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

تدور أحداث المسلسل فى اطار دراما شعبية، حول عبير (شيرى عادل ) التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى