فن و مشاهير

«صور صادمة».. الفنانة أمل رزق تتعرض لحادث سير مروع

أعلنت الفنانة أمل رزق، تعرضها لحادث سير صباح اليوم الأربعاء وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشرت رزق عدة صور من الحادث، حيث ظهر في الصور سيارتها المدمرة.

«صور صادمة».. الفنانة أمل رزق تتعرض لحادث سير مروع

وعلقت أمل رزق على الصور وكتبت: «الحمدلله قدر الله ما شاءالله فعل الف حمد وشكر ليك يا رب».

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أمل رزق، لأول مرة كواليس انفصال ابنتها عن الفنان محمد الشرنوبي،وهذا أثناء لقائها في برنامج “ستار تايمز” الذي يعرض على شاشة قناة LTC.

وقالت أمل: ” دعيت في الكعبة وقلت لو محمد الشرنوبي فيه خير من بنتي يقربه ولو شر يبعده وربنا يسعدها ويوفقها علشان دي بنتي الكبيرة أول فرحتي وطيبة ونقية ودعيت من قلبي وقتها، وأنا في الطيارة قالت لي ماما هقول لك خبرين الخبر الأول جالها شغل بتحبه والخبر التاني قالت لي ماما أنا انفصلت عن الشرنوبي قلت لها اللي فيه الخير يقدمه ربنا واللي إنت مقتنعة به أنا في ضهرك”.

يذكر أن آخر أعمال أمل رزق مشاركتها في مسرحية زقاق المدق مأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ، وضمت المسرحية العديد من الفنانين منهم دنيا عبد العزيز، بهاء ثروت، مجدي فكري، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسيني، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنان والوجوه الشابة، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

اقرأ ايضا:

أمل رزق: دعيت ربنا في الكعبة لو الشرنوبي فيه شر لبنتي يبعده وبعدها تفاجئت بهذا الأمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى