آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يعلق على بيان الإعتذار لمجلس إدارة الأهلي

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، حقيقة بيان نُسب له يحمل اسم صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ويقدم فيه الاعتذار لمجلس إدارة النادي الأهلي.

وكانت عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، منشور يحمل اسم صفحة تركي آل السيخ، تضمن اعتذار من المسئول السعودي لمجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب بسبب بعض القرارا الانفعالية، بسبب أحد الأشخاص الذي حاول الوقيعة بينهم، وان البيانات التي تم نشرها لم يحسن مدير الصفحة صياغتها.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة للبيان “المزيف” قائلًا: “لاصحة لما جاء في هذا البوست الذي لاعلاقة له بالصفحة الرسمية الخاصة بي..”.

وأضاف: “فقط محاولة للإساءة ليس أكثر ..”.

وأتم: “فوتوشوب رخيص”.

يذكر ان من تداول المنشور المنسوب لتركي آل الشيخ أكد أن المسئول السعودي، قام بحذفه بعد أربع دقائق من نشره”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قام بتوجيه خطاب رسمي لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة وطلب فيه تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

شاهد أيضًا..

بعد تصريحاته ضد آل الشيخ.. وصلة هزار بين أبو تريكة وإبراهيم سعيد عبر تويتر.. صور

بعد ترشيحه لإدارة التعاقدات.. تفاصيل انسحاب نجم الأهلي من بطولة يرعاها تركي آل الشيخ

الخطيب يدرس تعيين نجم الأهلي المعتزل في إدارة التعاقدات.. وعودة هيثم عرابي

وليد الفراج: «آل الشيخ أكبر من الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى