آخر الأخبارفن و مشاهير

طارق العريان يوجه رسالة عنيـ,ـفة لطليقته أصالة ثم يحذفها (صور)

أثار المخرج طارق العريان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره صورة عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وتعليقه على الصورة

وظهر المخرج طارق العريان في الصورة أثناء وجوده في النادي الرياضي وتطرق من خلال التعليق عليها إلى موضوع النسيان مشيراً إلى أن حياته أصبحت أفضل.

طبيب عربي يكشف عن علاج فيروس كورونا .. ودولة عربية تملك المصل

بعد اختفاء لسنوات.. لن تصدق كيف أصبح شكل ابنة كريم عبد العزيز (صور)

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

وانطلقت موجة من التعليقات المثيرة للجدل حيث هاجمه الكثير من المتابعين معتبرين أنه ظلم طليقته، ومما جاء فيها: «مخادع مبايع وقلبك حجر» و«من غيرا في أشياء كتير ناقصتك» و«كان شكلك أحلى وانت معاها بصراحة».

 

View this post on Instagram

 

Nusret Dubai

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

ولاحظ الكثيرون فعلاً أن شكله تغير كثيراً وأنه أصبح أكثر جمالاً وخسر وزنه الزائد فيما أشار آخرون إلى العكس. إلا أن المخرج سارع بعد ذلك إلى حذف التعليق.

ويشار إلى أن شائعة انتشر مؤخراً وأفادت بارتباط أصالة بطبيبها فادي نصر. إلا أن الأخير خرج عن صمته وكشف أن ما بينهما علاقة صداقة متينة. وأضاف أنه صديق للكثير من النجوم والنجمات في الوطن العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وتابع أن الفنانة السورية تثق به إلى حد كبير جداً نافياً ما أشيع عن ارتباطهما ومعتبراً أن هذه الاخبار انطلقت بسبب رغبة بعض الأشخاص في الاصطياد في الماء العكر وخصوصاً بعد انفصال أصالة عن زوجها.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى