آخر الأخبار

8 أمور تُحرم منها ميجان ماركل بعد الزواج من الأمير هاري.. أبرزها| التقاط السيلفي ووضعية الجلوس

فاجأت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقريرها الأخير الذي اعدته عن الأمور التي تُحرم منها أميرات القصر الملكي عقب الزواج مباشرة، وذلك وفقًا لطقوس وقيود العائلة الملكية منذ قديم الآزل وحتى الآن، وكانت ميجان ماركل الممثلة الأمريكية السابقة قد تزوجت السبت الفائت من الأمير هاري، دوق ساسكس ونجل الاميرة الراحلة ديانا.

أما عن تلك الامور المقرر أن تحرم منها ميجان ماركل بعد الزواج :

1- باي باي فيسبوك :

حيث يتم سحب كافة الحسابات الشخصية لميجان ماركل عقب دخولها القصر الملكي، خاصة وأن العائلة الملكية تمتلك حساب شخصي واحد فقط عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتقوم بنشر الصور والأخبار من خلاله فقطن ولا يحق لأي من أفراد العائلة الملكية نشر أي صورة من حساب خاص به وحده.

2- التصوير السيلفي :

من المعروف عن ميجان ماركل أنها “مجنونة” سيلفي، حيث كانت تعتاد بصفة دائمة نشر صورها باستخدام تطبيق “سناب شات”، إلا أن التقاط صور سيلفي من يوم الزفاف بات من الممنوعات، خاصة وأن الملكة الجدة إليزابيث تعتبر تلك العادة “غريبة ومقلقة”.

3- طلاء الأظافر “ممنوع” :

من أهم طقوس العائلة الملكية الظهور بشكل طبيعي في غالبية المناسبات، وععدم المبالغة في الملابس أو المكياج وكذلك عدم وضع أي طلاء أظافر ملفت للأنظار، حيث تعتبر تلك العادة من الامور الصارمة، بالإضافة لعدم استخدام الأظافر الصناعية التي تعد من مخالفات الآداب الملكية، لكن من الممكن وضع طلاء أظافر شفاف “غير لامع”.

4- النوم مسموح لكن بعد نوم “الملكة الجدة” فقط :

فلا يحق لأي فرد بداخل القصر الملكي النوم في أي موعد وفقًا لرغبته، حيث يجب أن يخلد الجميع إلى النوم عقب نوم الملكة الجدة إليزابيث، وغير مسموح أن يقوم أي شخص بتقديم اعتذار للملكة ليذهب للنوم قبلها على الإطلاق.

5- الخروجات في أي موعد “ممنوعة” :

حيث ينبغي التحضير قبل الخروج من داخل القصر الملكي بأيام، وفي حالة خروج ميجان ماركل ستضجر بشكل كبير خاصة لأنها محبه للانطلاق، والانطلاق وهي دوقة ساسكس وزوجة أمير غير مسموح، حيث سيتم محاصرتها بالحراسة والسيارات ورجال الأمن من كل جانب.

6- التوقيعات “ممنوعة” :

بعدما صارت ضمن الأسرة الملكية فبات ممنوع ان تقوم بتوقيع الأوتوجرافات لأي شخص عادي، وذلك وفقًا للبروتوكول الملكي الذي يمنع هذا الأمر خوفًا من تزوير التوقيع.

7- التصويت في الانتخابات :

على الرغم من حصول ميجان ماركل على الجنسية البريطانية قبل الزواج من الامير هاري، خاصة لأن هذه الطقوس في القصر الملكي، على أن تكون العروس تحمل الجنسية البريطانية، إلا أن رغم ذلك لا يحق لها المشاركة بالتصويت في الانتخابات البريطانية عمومًا، مثلها مثل أفراد العائلة المالكة كافة.

8- وضعية الجلوس :

8 أمور تُحرم منها ميجان ماركل بعد الزواج من الأمير هاري
8 أمور تُحرم منها ميجان ماركل بعد الزواج من الأمير هاري

لا يسمح لأي من أفراد الأسرة المالكة بالجلوس في وضعية “رجل على رجل”، حيث لهم وضعية محددة في الجلوس على أن تكون قدم الدوقة أو الأميرة مائلة برقة من اليمين لليسار.

8 أمور تُحرم منها ميجان ماركل بعد الزواج من الأمير هاري
8 أمور تُحرم منها ميجان ماركل بعد الزواج من الأمير هاري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى