أخبار الرياضة

رسميًا.. تأجيل 3 مباريات للأهلي..و تعديل مواعيد 4 لقاءات أخرى في الدوري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة لانشغاله بمواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من نوفمبر على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب على ستاد رادس الأوليمبي بعد اسبوع وبالتحديد يوم التاسع من نفس الشهر.

ودون الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان تأجيل 3 مباريات للأهلي..و تعديل مواعيد 4 لقاءات في الدوري، قائلًا: ” قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي أمام نجوم المستقبل يوم 3 نوفمبر المقبل في الأسبوع الثاني عشر للدوري، ومباراته أمام إنبي يوم 7 نوفمبر في الأسبوع الثالث عشر ومباراته أمام طلائع الجيش يوم 11 نوفمبر في الأسبوع الرابع عشر، وذلك لتحديد الاتحاد الإفريقي موعد مبارتي الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا يومي 2 و9 نوفمبر”.

وأضاف: ” كما قررت اللجنة تعديل 3 مباريات في الأسبوع الثاني عشر يوم الجمعة 2 نوفمبر وهي : مباراة الجونة وإنبي عشر لتقام الساعة الثالثة والنصف بدلا من الساعة الخامسة، وتقام مباراة الانتاج الحربى وسموحة في الساعة الخامسة والنصف بدلا من الساعة الخامسة، وتقام مباراة بيراميدز والاتحاد في الساعة الخامسة والنصف بدلا من الساعة الثامنة”.

واختتم: ” وتقرر إقامة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة في الأسبوع الثالث عشر الساعة السابعة والنصف بدلا من الساعة الثانية و45 دقيقة يوم الأربعاء 7 نوفمبر”.

رقم الأهلي التاريخي

جدير بالذكر الأهلي لديه 5 مؤجلات في بطولة الدوري بعد مرور 11 جولة، ومن المنتظر أن يتم تأجيل مواجهات جديدة له خلال الفترة المقبلة، حال تتويجه باللقب الإفريقي ومشاركته في كأس العالم للأندية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى