فن و مشاهير

طلب غريب من بيومي فؤاد لمحمد سلام في آخر مكالمة بينهما.. ما هو؟

كشف الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل آخر حوار جمعه مع الفنان محمد سلام، بعد نشر الأخير فيديو اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد: “أنا كبير محمد سلام وأنا المرجع بتاعه، وكلمته لما اعتذر عن المسرحية وقالي أنا مش قادر أنت شايف الأطفال اللي بتموت، وقولتله بدعيلهم قبل ما بدعي لأولادي، وده أكل عيش وفيه ناس كتير بيوتهم مفتوحة من الحاجات دي، وسألته ترشح مين، قال أي حد من مسرح مصر”.

وأضاف في تصريحاته ببرنامج “حبر سري”: لما شوفت الفيديو اتصلت به يحذفه، قال لي لأول مرة في حياتي هقولك لأ، قلت له براحتك يا بني، وقفلت ومتكلمناش من ساعتها.

مقالات أخرى قد تهمك

إحنا بتوع فلوس.. تعليق ناري من بيومي فؤاد على أزمته بسبب موسم الرياض

بيومي فؤاد يدخل في نوبة بكاء.. ما علاقة محمد سلام؟

وكان بيومي فؤاد خرج في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض بعد اعتذار محمد سلام عن عدم المشاركة في المسرحية قائلا: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي”.

وتابع: “أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن”.

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن ذلك لم يحدث فاضطر للاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ويرقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

وأوضح سلام أنه شعر بأنه لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: “مش هموت من الجوع”.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ للفنانة نرمين الفقي يثير ضجة بين الجمهور

معايا جواب بخط أيديها.. وفاء مكي تفتح النار على ميار الببلاوي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى