فن و مشاهير

طليقي كان بيطلب حاجات ما ينفعش أقولها.. بوسي تكشف مفاجأة لأول مرة

قالت المطربة بوسي: “كنت بضرب طليقي بسبب مواقف كتير علشان آخد حقي وكرامتي وأنا مش بحب أسيب حقي وكان بيطلب مني حاجات ما ينفعش أقولها، ولما مسكته بيخوني في بيتها كان وقتها اتجوزها من ورايا”.

مشكلة أفلام السبكي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم بقناة “القاهرة والناس”: “أفلام السبكي ضرتني كممثلة وكان شايفني مطربة بس وكان ممكن يستغلني أحسن من كدا”.

وتابعت: “أحمد السبكي أنا بحبه وعلى عيني وعلى راسي بس كان شايفني في حتة الأفلام التجارية وأغاني ونهذر ونضحك وما كانش شايفني ممثلة أقدر أعمل حاجة”.

وتجاهلت الفنانة بوسي خبر إلقاء الشرطة القبض على زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، مروجةً لعملها الجديد.

وتوجَّهت بوسي عبر حسابها في “إنستجرام” وشاركت متابعيها البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة بعنوان “مسولي وصبحوا”، المقرر طرحها قريبًا.

وظهرت بوسي في الفيديو الذي اتخذ طابع السبعينيات أو الثمانينيات بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتديةً فستانًا أبيض مرقطًا بالأسود، فيما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة مع غرة جانبية، بينما ارتكز مكياجها على درجات السموكي وطبَّقت أحمر شفاه قرمزيًّا.

وظهرت بوسي في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنيتها مع مجموعة راقصة من الفتيات اللواتي ارتدين فساتين أنيقة بألوان متعددة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى