آخر الأخبار

إعلامي أمريكي يتغزل في محمد صلاح عقب مواجهة مانشيستر سيتي.. صورة

أبدى الإعلامى الأمريكي الساخر تريفور نوح صاحب الأصول الجنوب أفريقية، سعادته الكبيرة لمقابلة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عقب مواجهة مانشيستر سيتي بالأمس.

وكان ليفربول قد تفوق على مانشيستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت خلال الساعات الأولى من صباح الأمس، ببطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام على الأراضي الأمريكية استعدادًا للموسم المقبل.

ونشر الإعلامي الأمريكي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صوره تجمعه مع صلاح عقب اللقاء وعلق عليها، قائلاً:”مقابلتي مع محمد صلاح شرف لى، فإنه لاعبي المفضل، ومن أفضل الأشخاص فى العالم، نجم خارج وداخل الملعب، محمد صلاح، شكرا على كل شئ يا أخي”.

يذكر أن محمد صلاح كان قد تمكن، من تسجيل هدف التعادل ليفربول في الدقيقة 63، بعد 52 دقيقة من نزوله كبديل، عندما حول كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن برأسه في شباك جو هارت، قبل أن يخطف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول من ركلة جزاء كان قد تحصل عليها زميله سولانكي.

ومن المقرر ان يختتم ليفربول مواجهاته بالبطولة الودية يوم الأحد المقبل أمام مانشيستر يونايتد، والتي من المتوقع ان يشارك فيها محمد صلاح أساسيًا بعد أن غاب عن المواجهة الأولى أمام بروسيا دورتموند، وشارك لبعض الدقائق في مباراة الأمس.

شاهد أيضًا..

الأهلي ينفي مفاوضات ضم إسلام صالح من سموحة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى