فن و مشاهير

ظهور جرئ لـ منة عرفة يشعل مواقع التواصل

تستمتع الفنانة الشابة منة عرفة بإجازتها الصيفية بإطلالة بيضاء، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عدة صورة لها.

على الصعيد الآخر، قالت منة عرفة في تصريحات تليفزيونية: “لو أصبحت رجل لمدة يوم واحد سأدخل فى عدد من العلاقات النسائية حتى أعطى أملا فى الرجالة لدى الفتيات.

وتابعت : أتصور أن السبب الحقيقى وراء عدم تفاهم الطرفين هو أن كل من الطرفين لا يعرف عن الآخر كيف يفكر فى هذه العلاقة.

وأضافت : ويمكن أن انهى العلاقة بعد عديد من المحاولات التى تساهم فى استمرارها ومعالجة الأخطاء ولكن هذا عندما تصل العلاقة الى طريق مسدود لابد ان تنتهى لصالح الطرفين.

وقال محمود المهدي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر”، عبر فضائية “الحدث اليوم، أنه” منة عرفة دمرت حياتي و بعت العربية علشانها خدت الفلوس وطلبت الطلاق”.

وتابع طليق الفنانة منة عرفة، ان أكثر شئ وجعني من منة أنها اتهمتني بالخيانة، مؤكدا أنه كان يفضل الصمت ،ولكن مع الاستفزازات المتكررة خرجت للدفاع عن نفسي أمام الرأي العام.

وأشار محمود المهدي إلى أنه أنتج فيلمين مؤخرا ومنة تعرفت عليه أثناء مشاركتها في عمل من إنتاجه.

وكان كتب محمود المهدي طليق منة عرفة منشور له عبر ستوري حسابه بتطبيق انستجرام، تحدث فيه عن كواليس الطلاق الذي حدث رسميا خلال الفترة الأخيرة.

وكتب طليق منة عرفة، في منشور عبر ستوري انستجرام: «تم الطلاق خلاص وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل».

وأضاف طليق منة عرفة: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى