فن و مشاهير

ظهور دوبلير الزعيم عادل إمام في عزاء شيرين سيف النصر

تستقبل أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر واجب العزاء، حاليًا من مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك بعد وفاتها بـ ثلاثة أيام.

وحرص دوبلير الزعيم عادل إمام على أن يكون أول الحاضرين في عزاء شيرين سيف النصر، لتقديم واجب العزاء.


وحضر عدد من نجوم الفن والأهل والأقارب عزاء شيرين سيف النصر، منهم الدكتور أشرف زكي والفنان أيمن عزب، الإعلامي طارق علام، الفنان محمد أبو داود، وظهر بينهم أحد المعزين شبيه للفنان عادل إمام، وهو الممثل فكري عبد الحميد، ما أثار جدلًا عبر مواقع التواصل الإجتماعى بعد انتشار صوره.

أعلن شريف سيف النصر وفاة أخته غير الشقيقة شيرين سيف النصر عبر «إنستجرام» قائلًا :«توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

ومرت شيرين سيف النصر في اللحظات الأخيرة بأزمة صحية مفاجئة، ورحلت بعد حدوث مضاعفات في صحتها، نتيجة مرورها بهبوط حاد في الدورة الدموية، لتفيض روحها إلى بارئها، تاركة خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها.

مقالات أخرى قد تهمك

حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل المداح..

من هو والد شيرين سيف النصر؟.. ومفاجأة عن جنسية والدتها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى