آخر الأخبارفن و مشاهير

ظهور صادم لراقصة عربية شهيرة قبل إجرائها عملية تحول جنـ.ـسي

أثارت الراقصة المغربية نور الطالبي حالة من الجدل، وذلك بعد انتشار فيديو ظهرت فيه وهي ترقص في إحدى حفلات الزفاف بالمغرب، وهو ما جعلها على قائمة الأكثر صدارة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

ويُذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للراقصة نور المغربية، من أحد الأعمال الفنية التي شاركت فيها قبل إجراء عملية التحول الجنـ.ـسي، وظهرت فيها بشعر طويل، لكن يظهر على جسدها بعض علامات الذكورة مثل انتشار العروق وظهور عضلات ضئيلة، وغيرها.

اقرأ أيضًا

لن تُصدق من هي شخصية «الآنسة حنفي» الحقيقية.. وصدمة تصيب الشارع المصري

الموت يفجع الفنان جورج وسوف… وهذا موعد ومكان تشييع جثمانها

 

جاء ذلك بعدما تداول عدد كبير من رواد السوشيال الميديا لاسيما تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو قصيرا للراقصة المغربية نور الطالبي، وهي ترقص في إحدى حفلات الزفاف بطريقة مثيرة.

 

View this post on Instagram

 

#نور_طالبي 💃💃

A post shared by 𝐅𝐚𝐬𝐡𝐢𝐨𝐧 𝐁𝐞𝐥𝐚𝐝𝐢 | فاشن بلادي (@fashion_beladi) on

وظهرت نور الطالبي، ترتدي القفطان المغربي، وتؤدي وصلة من الرقص الشرقي أمام أحد الأعراس المغربية، في ظل تفاعل الحضور معها بالرقص والتصوير بالهواتف الجوالة.

الفيديو أحدث جدلًا بين نشطاء السوشيال ميديا، لاسيما إنستجرام، وتباينت التعليقات بين الإعجاب برقص نور الطالبي، وبين تلميحات حول عملية التحويل الجنـ.ـسي التي أجرتها من فترة طويلة.

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw

يذكر أن نور الطالبي، اسمها الحقيقي قبل إجراء عملية التحول الجنـ.ـسي: نور الدين الطالبي، وولدت عام 1970 بمدينة أكادير المغربية، وبعد إجراء العملية أبقت على اسم نور فقد بدلًا من «نور الدين».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى