فن و مشاهير

صور شام الذهبي أبنة أصالة قبل فقدان وزنها تُثير ضجة.. لن تصدق كيف كان شكلها!

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل ، بعد اثارة الجدل حول لقب صوت مصر، الذي أطلق على والدتها منذ أسابيع، لتخرج بعد ذلك الفنانة شيرين عبد الوهاب وتلقب نفسها بهذا اللقب ومنها بعدها أنغام.

وأثارت شام ابنة اصالة الجدل خلال السنوات الماضية بعد فقدانها وزنها و حصولها على الوزن المثالى ، وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعة من صورها قبل و بعد فقدان وزنها.

قالت شام ابنة أصالة في تصريحات تلفزيونية “أنا ما بشوف غير أمي أصالة، هي الصوت بالنسبة لي .. فيه صوت حدا خلق مثله؟ فيه حدا بيجيب هالمساحة؟.. وما حدا عنده التاريخ هاد.. أنا بالنسبة لي الصوت الأول والأخير هي أصالة”.

وسط الصراع القائم بين جمهوري الفنانة أنغام وشيرين على لقب صون مصر، خرجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن صمتها وكشفت أن والدتها هي الأحق بهذا اللقب.

ابنة أصالة تدعم والدتها
وقالت شام عن والدتها :” مش بشوف غير والدتي أصالة هي صوت مصر الأول”.

وواصلت خلال لقائها ببرنامج the insider بالعربي :” مفيش حد زي صوتها بالإضافة إلى أن بقى لها سنين كتير بتغني فبالنسبة لي الصوت الأول والأخير أصالة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى