فن و مشاهير

ظهور صادم لـ ميريام فارس يفاجئ الجميع.. لن تصدقوا كيف أصبحت

دائما ماتثير الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل بحضورها وظهورها اللافت، من حيث ارتدائها أغلى الماركات العالمية ووضع أفضل مستحضرات التجميل.

في أول ايام عيد الفطر المبارك، نشرت ميريام فارس مقطع فيديو، ظهرت فيه بدون وضع مستحضرات تجميل واكتفت باستخدام فلتر “سناب شات”.

وأطلّت الفنانة اللبنانية بدون مكياج، واستخدمت فلتر غيّر الكثير من ملامح وجهها، وقد صدم هذا الظهور الكثير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل حيث أعتبروها “واحدة أخرى”.

من ناحية أخرى، شاركت ميريام فارس متابعيها بصور عفوية من احتفالها العائلي بمناسبة عيد الفصح، وقد ظهرت فيها مع ابنها الأكبر “جايدن” بعدما كبُر وتغيّر شكله، وحرصت ميريام كالعادة على إخفاء ملامحه وإبعاد وجهه عن الكاميرات، في خطوة تثير الكثير من علامات الاستفهام.

كذلك لفت طفل ميريام الصغير دايف الأنظار بشعره “الكيرلي” وملامحه الجميلة التي تشبه إلى حدّ كبير ملامح والدته، وخطف القلوب بحركاته الطفولية وحيث كان يجلس داخل سلة من السعف بجانب والدته.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى