آخر الأخبار

أول تعليق من ميسي بعد الفوز القاتل على نيجيريا والتأهل لثمن نهائي مونديال روسيا

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب برشلونة الإسباني، الشكر لكل ما ساندوا منتخب بلاده خلال الفترة الماضية، وذلك عقب تخطي دور المجموعات من بطولة كأس العالم المقامة على الأراضي الروسية الأن.

وكاد المنتخب الأرجنتيني ان يودع منافسات كأس العالم من الدور الأول (دور المجموعات)، لولا المداف ماركوس روخو لاعب مانشيستر يونايتد الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز على نظيره النيجيري في الدقيقة 87، من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، ليتأهل راقصو التانجو للدور المقبل كثاني المجموعة بـ 4 نقاط خلف منتخب كرواتيا الذي تصدر بالعلامة الكاملة.

وقال ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أشكر جميع الأشخاص الموجودين هنا ، على كل تضحياتهم ، ولجميع الأشخاص في الأرجنتين الذين كانوا معنا دائمًا، قميص الآرجنتين فوق كل شيء”.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي الذي تأهل كأول عن المجموعة الثالثة، في دور الـ 16، بينما سيلاقي المنتخب الكرواتي نظيره الدنماركي ثاني المجموعة الثالثة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن رحيل هيكتور كوبر وهذه قائمة البدائل

مدير المنتخب يوضح سبب معاقبة الفيفا لمحمد صلاح

كيف رد رينارد على عرض تدريب منتخب مصر خلفًا لكوبر؟؟

أول تعليق من النني على الخروج المهين من كأس العالم

تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو الودية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى