فن و مشاهير

صورة توجع القلب.. آخر ظهور للراحل طارق عبد العزيز في المستشفى تصدم الجميع

وصل منذ لحظات، النجم محمد هنيدي إلى مستشفى زايد، لوداع صديقه المقرب الفنان طارق عبد العزيز.

وكان الوسط الفني تلقى اليوم، خبرا صادما بعد الإعلان عن وفاة الفنان طارق عبد العزيز عن عمر ناهز 55 عاما.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة له وهو في المستشفى بعد اجرائه عملية القسطرة وتركيب دعامات.

مقالات أخرى قد تهمك

صدمة.. لن تصدق ماذا حدث للفنان طارق عبد العزيز قبل لحظات من وفاته

مفاجأة عن اخر كلمات للفنان الراحل طارق عبد العزيز

يُشار إلى أن الفنان طارق عبد العزيز، سبق أن أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، للشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي.

وفاة طارق عبد العزيز
وتوفى الفنان طارق عبد العزيز في مستشفى زايد بعد نقله إليه، إثر إصابته بأزمة قلبية خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «وبقينا اتنين».

وفوجي العاملين في المسلسل بإصابة طارق عبد العزيز بتشنجات وسقط خلال التصوير ليتم نقله سريعا إلى مستشفى زايد وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان محمد هنيدي نشر اليوم، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام صورة لـ طارق عبد العزيز.

وكتب محمد هنيدي تعليقا على صورة طارق عبد العزيز: «الأخ والسند وصديق العمر، ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا، وربنا يصبرنا على فراقك، اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبره فى نور دائم لا ينقطع واجعله فى جنتك آمنا مطمئنا يارب العالمين».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى