فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لـ رولا خرسا بدون مكياج.. لن تصدق شكلها

شاركت الإعلامية رولا خمهورها ومتابعيها بصورة جديدة من أحدث ظهور، ظهرت فيها بدون مكياج نهائيا.

وعلقت رولا على الصورة وكتبت:”قبل ان تحكم علي قراراتي..فكر بعقلي لا بعقلك..وقبل ان تستغرب مشاعري حاول ان تفهم ما في قلبي لا ما في قلبك.. لك عقلك ولي عقلي لك قلبك ولي قلبي ..”

ظهور مفاجئ لـ رولا خرسا بدون مكياج.. لن تصدق شكلها

وتابعت: “في اي علاقة:صداقة، جواز، اهل واولادهم، زمالة الي بيحبك بيقبلك حتي وانت في أسوأ حالاتك والي مش بيحبك مش بيقبلك حتي وانت في احسن حالاتك كلمة السر والمفتاح هو القبول.. انك تبقى مقبول زي ما انت مش زي ما كاتالوج الي قدامك بيقول لا احد منا علي خطًا ولا احد علي صواب نحن فقط مختلفان وفِي اختلافاتنا رحمة”.

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر فضائية “cbc” فيديو نادر لحوار الإعلامية رولا خرسا مع الفنانة اللبنانية فيروز عبر إذاعة “BBC”.

وقالت رولا في مقدمة اللقاء: “هناك لحظات في حياة الإنسان لا يمكن أن تتكرر وهناك لحظات في حياة الإذاعيين لا يمكن أن تتكرر وأما بالنسبة لي هذه من اللحظات التي لا يمكن أن تتكرر لقائي معك وأقولها بكل صراحة وليسمح لي المستمعون أنا سعيدة جدا بلقاء السيدة فيروز”.

وسألت فيروز باللهجة اللبنانية: “مدام فيروز أكيد هالسنين كل ما بتخافي قبل ما بتطلعي على المسرح لكن اكيد عندك ثقة في النفس وشجاعة قبل ما تطلعي على المسرح أبدا”.

وردت فيروز: “الكلام اللي بيتقوليه يا ريت لكنه مش موجود أبدًا وأنا بخاف كتير أكتر من الحكي ومقدرش أقولك قديش بخاف”.

اقرأ ايضا:

ظهور جرئ لـ ريا أبي راشد يشعل مواقع التواصل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى