ظهور مفاجئ لميرفت أمين في جنازة والدة يسرا اللوزي

ظهرت الفنانة ميرفت امين في جنازة والدة يسرا اللوزي التي شيعت صباح اليوم الجمعة.

وكان أحمد اللوزي شقيق الفنانة يسرا اللوزي، أعلن عن وفاة والدته عبر منشور على حسابه الرسمي “فيسبوك”، وعلق: “سوسن راحت لمحمود”.


انهارت الفنانة يسرا اللوزي، لحظة نقل جثمان والدتها، التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس، من مستشفى الأنجلو بالزمالك، إلى مسجد عمر مكرم لأداء صلاة الجنازة عليها.

وتشيع الفنانة يسرا اللوزي جثمان والدتها من مسجد عمر مكرم بالتحرير، عقب صلاة العصر مباشرة، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

ورحلت عن عالمنا أمس، والدة الفنانة يسرا اللوزي، حيث أعلن خبر الوفاة الشاعر أحمد حداد وذكر آخر لقاء جمعهما إذ كتب: دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وعلى القصيدة اللي عن زوجها الصديق.. والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحتله بعد فراق 3 سنين.. خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

ونعى المخرج الكبير خيري بشارة، والدة الفنانة يسرا اللوزي، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية.. وأرفض تصديقه.. ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة.. الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني.

وفاة والد يسرا اللوزي

وفقدت الفنانة يسرا اللوزي والدها المخرج محمود اللوزي منذ 3 سنوات، حيث لحقت سوسن مارديني بزوجها، الذي توفي عام 2021.

وأعلن حينها المخرج محمد العدل الخبر، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله.. كان ممثل جميل وكان حبيبي على المستوى الشخصي الله يرحمه والباقية في حياتك يا يسرا.

يذكر أن، آخر أعمال يسرا اللوزي كان مسلسل “صلة رحم” وعرض في موسم دراما رمضان 2024.

Exit mobile version