فن و مشاهير

ظهور مفزع لـ مايان السيد بملامح مشوهة.. والجمهور مصدوم: حصلك ايه

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمقطع فيديو مصور جديد.

ظهور مفزع لـ مايان السيد بملامح مشوهة

وأثارت مايان السيد الكثير من الجدل بعد تداول لقطات من هذا المقطع، حيث اعتقد الجمهور إصابتها بمرض ما أدى إلى تغير ملامحها بهذا الشكل، لكن الموضوع لم يكن كذلك، حيث كانت هذه الصور جزء من مشروع تخرجها في الجامعة الأمريكية قسم المسرح والسينما.

وقد شاركت مايان جمهورها فرحتها بالتخرج من خلال مجموعة من القصص المصورة، حيث نشرت عدد من الفيديوهات لها وهي تقوم بتحضير الشخصية التي ستظهر بها في آخر امتحان للتخرج، لكنها ظهرت بشخصية “الساحرة الشريرة”، إذ تحولت من خلال المكياج الذي قامت به بنفسها إلى هذه الشخصية.

وأوضحت أنها قامت بالمكياج الخاص بهذه الشخصية حتى تستطيع إخفاء ملامحها تمامًا تحول إلى ساحرة شريرة.

والتحقت مايان السيد بالجامعة الأمريكية عام 2015، لكنها منذ السنة الأولى، لكنها انشغلت في التمثيل لذا تأجل تخرجها أكثر من مرة، حتى قدت مسرحية “قانون أنتيجون” المأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس، كمشروع لتخرجها لتظهر به بهذه الشخصية.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد جواز 20 سنة.. لن تصدق السبب الحقيقي وراء انفصال صابرين عن زوجها

هذه العجوز كانت فنانة حسناء جريئة لُقبت بـ ملكة الإغراء.. تزوجت في عمر الـ17 رشدي أباظة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى