فن و مشاهير

ظهور مفزع لـ ياسمين صبري يصدم الجميع.. والجمهور: جرالك ايه؟

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر السوشيال ميديا بصورة جديدة لها عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ظهور مفزع لـ ياسمين صبري يُثير ضجة

وظهرت “ياسمين” في الصورة بإطلالة غريبة، وعلى غير عادتها فضلت الظهور بدون مكياج، مما جعل تظهر بشكل غير معتاد عليه الجمهور.

تعتبر ياسمين صبري واحدة من أجمل النجمات اللاتي تختار أزياء أنيقة تخطف الأنظار بشكل ملحوظ من خلال إطلالات مميزة من دور الأزياء العالمية.

أخر أعمال ياسمين صبري

وعلى الصعيد الفني، تعاقدت النجمة ياسمين صبري، على بطولة فيلم جديد يشاركها فيه النجم أمير كرارة، حيث سيحمل الفيلم اسم «يوم استقالة مجرم»”.

وتبدأ ياسمين صبري ، التحضيرات للشخصية خلال الأيام القليلة القادمة، العمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى، الذى يواصل معاينة أماكن التصوير.

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبرى، غابت عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي، وفيلم ليلة هنا وسرور من بطولة محمد إمام الذى عرض عام 2018، من اخراج حسين المنباوى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى