فن و مشاهير

“معملش كده بقاله سنة”.. لن تصدق ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال صابرين عن زوجها

فوجئ الجميع قبل قليل بخبر انفصال الفنانة صابرين عن زوجها رجل الأعمال طارق صابر، وذلك بعد زواج استمر أكثر من 20 عام.

وتوقع الجمهور أن يكون سبب انفصالهما هو بعده عنها عام كامل قبل ذلك وتركها وسافر إلى أمريكا، وهذا بناء على تصريحاتها السابقة في برنامج “شيخ الحارة” الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة.

والبعض الآخر توقع أنه لم يتركها السنة الماضية كما فعل قبل ذلك، وقد يكون السبب خلافات بينهما بسبب زوجته الأولى.

الفنانة صابرين على سؤال من شيخ الحارة في برنامج العرافة المذاع على قناة المحور مع بسمة وهبة، بأن زوجها تركها وسافر لأمريكا لمدة سنة.

وقالت صابرين: “ودي فيها إيه طيب؟”.. ورد قائلا: “علشان كنتم مطلقين”.. ردت عليه: “إيه اللي بتقوله ده؟ ده اتجنن ده ولا إيه.. علشان تعرفي يا دكتور أنا مش مستحملاه من قليل.. أعوذ بالله ده أنا لسه بشكر فيه.. معقولة أكون مطلقة وأشكر في طليقي!.

وتابعت: “سابني سنة كاملة علشان كان عنده شغل، فردت بسمة: سابك سنة؟ قالت: “أيوه سابني سنة بس هيكون اتجوز عليّ واحدة أمريكانية يعني.. معقولة أنا اتساب يا بسمة؟ فردت بسمة: “لا ده أنت ست الستات.. بس ده ما يمنعش إني أقول: أنت مصدقة نفسك؟”.

وتابعت صابرين: أنا واثقة في طارق وطارق واثق في.. واحنا متفقين أن لو مش قادرين نكمل مع بعض نعترف لبعض.

وردا على سؤال بسمة عن إنه عاجز عن أنه ينزل من أمريكا خلال السنة دي يشوفها، فردت: طارق كان المفروض يعمل فحص على صحته لأنه كان تعبان شوية، وأنا ماروحتلوش لأني كنت في فترة كورونا وبصور والأولاد عندهم مدارس.. بس مش هطلق برضو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى