آخر الأخبار

مرتضى منصور يواصل استفزاز جماهير الزمالك بإعلانه اقتراب رحيل ثنائي الفريق

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب رحيل ثنائي الفريق الأبيض، لاعب وسط الزمالك طارق حامد، وحارس الفريق أحمد الشناوي للانضمام لصفوف بيراميدز سبورت الناشئ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار مرتضى منصور، خلال تصريحات أدلى بها لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، ويقدمه الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أن حارس الزمالك أحمد الشناوي على أعتاب الانضمام لبيراميدز سبورت، مؤكدًا بأن الحارس لم يسافر ألمانيا مرة أخرى ويتواجد في مصر مؤخرًا للتفاوض على قيمة العقد.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته فجر اليوم الثلاثاء، أن لاعب وسط الزمالك طارق حامد أيضًا يقترب بقوة من الانضمام لفريق بيراميدز سبورت في ظل تمرده الأخير ورغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا بأن اللاعب لم يحضر المران منذ عودته من روسيا مع منتخب مصر.

وأوضح مرتضى منصور أيضًا، أن طارق حامد بات يمارس الضغط على مشاعر جماهير نادي الزمالك، مشيرًا بأن الأفضل له خلال الفترة الحالية الرحيل عن الفريق وهو علاقته جيدة مع النادي والجمهور بشكل خاص.

وعن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، فأكد مرتضى منصور أنه سيسمح له بالرحيل في حال وجود عرض قوي مقدم له يليق باسم نادي الزمالك، أما عن وضع شيكابالا فأكد خلال تصريحاته أنه لا يعلم عنه أي شئ.

وكان نادي بيراميدز سبورت قد أعلن منذ أيام، عن حصوله على خدمات ثنائي الزمالك، لاعب الوسط احمد توفيق مقابل 15 مليون جنيه، ومدافع الزمالك أيضًا علي جبر مقابل 45 مليون جنيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى