فن و مشاهير

عقب تصدرها التريند.. كواليس دخول منى زكي عالم الفن وزواجها من «حلمي»

تصدرت الفنانة منى زكي، صباح اليوم الثلاثاء، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل.

ويرصد “لقطات” في التقرير التالي معلومات لا تعرفها عن منى زكي وتفاصيل زواجها بالفنان أحمد حلمي.

رحلة نجاح منى زكي، بدأت منذ صغرها، حيث عاشت طفولتها بين الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا والكويت، وكانت لا تتحدث العربية بطلاقة حينما عادت إلى مصر.

قرأت إعلانًا عن طلب الفنان الكبير محمد صبحي، لوجوه جديدة، فذهبت إلى المسرح، وكانت في الثالثة عشرة من عمرها، وأصغر المتقدمين لتجارب الأداء.

 منى زكي
منى زكي

فوجئ الفنان محمد صبحي، بصغر سنها ولغتها العربية الركيكة، وظنت أن فرصتها مع التمثيل انتهت، لكنه تمسك بها، وأكد أنه يرى فيها الموهبة، ومنحها تدريبات مكثفة على التمثيل والإلقاء باللغة العربية، لتقف على المسرح لأول مرة عام 1991، في مسرحية «بالعربي الفصيح».

وأصبحت منى معروفة للجمهور عام 1996، بعد مشاركتها في مسلسل «نصف ربيع الآخر» مع النجمين يحيى الفخراني وإلهام شاهين، وهو العمل الذي شهد بزوغ نجومية أحمد السقا، كذلك، لينضم معها لاحقاً إلى أبطال فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» عام 1998 مع محمد هنيدي.

بعد نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، أصبحت منى زكي من نجمات الصف الأول في السينما والتليفزيون والمسرح، ولم تتخلَّ عن لعب أدوار البطولة المطلقة حتى الآن.

اسم منى زكي كان ضمن قائمة الأكثر بحثاً عبر محركات البحث، خلال عام 2021، فكان بسبب مشاركتها في فيلم «أصحاب ولا أعز»، الذي أثار موجة من الانتقادات السلبية تجاه أبطاله، خاصة منى زكي التي ظهرت في شخصية جريئة، لم يتوقعها منها الجمهور على مدار 30 عاماً.

ومن ناحية أخرى ارتبط الجمهور بشكل أكبر بمنى زكي، بعد خطبتها ثم زواجها من نجم الكوميديا أحمد حلمي عام 2002، وساهم ذلك الزواج في زيادة نجومية الزوجين، اللذين أصبحا من أكثر الثنائيات الفنية التي يترقب الجمهور أخبارها.

ورغم مرور 20 عاماً على زواج منى زكي وأحمد حلمي، فإن الجمهور ينتظر حتى الآن مشاهدتهما كثنائي على الشاشة في فيلم أو مسلسل كوميدي، وهي الخطوة التي يترددان في تنفيذها.

القاهرة مكة

يذكر أن تمكن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي فى الحصول على العرض الأول لفيلم القاهرة مكة ، فى دورته الثانية التى ستقام في مدينة جدة، على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر وذلك من 1 إلى 10 ديسمبر من العام الجاري.

فيلم القاهرة مكة من بطولة منة زكي ومحمد علاء ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومن إخراج هاني خليفة ، ومن تاليف محمد رجاء .

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى