آخر الأخبارفن و مشاهير

على الطيب يحظي بردود أفعال إيجابية بعد أهو ده اللي صار

حظى الفنان على الطيب بردود فعل إيجابية بعد مرور عشرين حلقة من مسلسله الناجح أهو ده اللي صار، وارتبط الجمهور بشخصية وديع البساطي وجُمله ولهجته الإسكندرانية.

وتفاعل جمهور على الطيب على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإنستجرام، وتويتر، وحييوه على تقمصه المتقن لدوره البارع في أهو ده اللي صار.

أحداث مسلسل أهو ده اللي صار

تدورأحداث مسلسل أهو ده اللي صار حول في 100 عام بين سنتي(1918-2018)، و إذ تبدأ أحداثه فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام، برصد مختلف الأحداث التى مرت على مصر اجتماعيًّا وسياسيًّا، فى إطار درامى غنائى من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التى تدور فى مصر مع نهاية القرن الـ19.

أهو دا اللى صار” بطولة روبى وأحمد داوود، ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود وسوسن بدر ومحمود البزاوى، ومجموعة من الشباب ومن تاليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على..

تدور أحداث المسلسل في 100 عام بين سنتي (1918: 2018)، ويشارك علي الطيب في بطولته النجوم روبي، محمد فراج، أحمد داوود وأروى جودة.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار

ومؤخرًا بدأ  على الطيب تصوير مشاهده في مسلسل قابيل والمقرر عرضه رمضان المقبل، المسلسل من إنتاج شركة E Producers لـعبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد، تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

موضوعات متعلقة :-

مجدي الهواري يتغزل في روبي ..صورة واحساس معندناش زيه

 

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى