آخر الأخبار

الأهلي يكشف موقف وليد سليمان وناصر ماهر من مواجهة دجلة المقبلة

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي ناصر ماهر ووليد سليمان من المشاركة في مواجهة الفريق الأحمر المقبلة امام وادي دجلة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب السلام الدولي بمدينة السلام، مواجهة الأهلي ونظيره وادي دجلة في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل والذي سيوافقة اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام.

وقال خالد محمود في تصريحات صحفية أن ناصر ماهر كان قد تعرض لكدمة قوية خلال مواجهة الترجي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في وادي دجلة القادمة.

وأضاف أنه على الجانب الآخر فإن وليد سليمان كان قد تعرض أيضًا خلال المواجهة لإصابة في قصبة القدم، ومن المقرر ان يخضع لفحص طبي قبل مران اليوم للوقوف على طبيعة الإصابة وموقفه النهائي من مواجهة دجلة.

ومن جانبه وضع الهولندي مايكل ليندمان مخطط الحمال بالأهلي، برنامجًا استشفائيًا للاعبي الفريق الذين شارموا في مواجهة الترجي، من اجل تجنب الأجهاد العضلي والبدني، وتجهيزيهم بشكل لائق للمواجهة المقبلة.

ويعاني الاهلي من ضغط كبير في المباريات منذ انطلاق الموسم، حيث يشارك في أكثر من بطولة محلية وقارية، الأمر الذي قد يؤثر على الحالة البدنية الفنية للاعبي الفريق الأحمر على المدى البعيد.

شاهد أيضًا..

ديبالا يعتذر لجماهير كييفو فيرونا على احتفاله رغم إصابة حارسهم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى