فن و مشاهير

على غرار نسر الصعيد..محمد رمضان يثير غضب الجمهور بمشهد ساخن في زلزال

بدأت أولى حلقات المسلسل الدرامي الرمضاني “زلزال” مساء أمس الاثنين، الذي يقوم ببطولته الفنان الممثل محمد رمضان ، وهذا المسلسل الذي ينافس به محمد رمضان في السباق الرمضاني الحالي.

وأثار الفنان الممثل محمد رمضان غضب الكثير من الجمهور بمشهد ساخن في أولى حلقات المسلسل والذي ظهر فيه برفقة الفنانة الممثلة نسرين أمين والتي تجسد دور زوجته وهي مرتدية ملابس عارية خادشة للحياء وهما على الفراش، ظهر هو أيضا بدون ملابس، فاعتبره عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا المشهد خادش للحياء ولا يناسب الأجواء الرمضانية التي نعيش فيها.

جدير بالذكر، أن هذا المشهد لم يكن الأول لمحمد رمضان، ففي العام الماضي خلال أحداث الحلقات الأولى من مسلسل “نسر الصعيد” ظهر في مشهد مشابه مع الفنانة الممثلة وفاء عامر والذي احتوى على ألفاظ جنسية خارجة وهما داخل غرفة النوم، وأثار غضب الجمهور كثيرا إنذاك.

من ناحية أخرى يشارك الفنان الممثل محمد رمضان في السباق الدرامي الرمضاني الحالي لعام 2019 مسلسل “زلزال” بطولة حلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنا وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يعرض «زلزال» على mbc مصر وdmc.

يذكر أن ، الفنان الممثل محمد رمضان قام بنشر البوستر الدعائي للمسلسل الذي سيقوم ببطولة فيه خلال السباق الرمضاني 2019، المسلسل يسمى ” زلزال “، وقام محمد رمضان بالترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلن مشاركة عدد من النجوم له مثل الفنانة الممثلة الشابة حلا شيحة، والفنانة نسرين أمين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى