آخر الأخبارفن و مشاهير

عمرو دياب يتغيب عن حفل عيد ميلاد دينا الشربيني.. فيديو

تحتفل الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ 34 اليوم الأحد، دينا الشربيني من مواليد 1985، ونشر الفنان عمر السعيد، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو، ظهر فيه جزء من حفل عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، الذي أقيم بأحد كافيهات القاهرة.

عيد ميلاد دينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني في فيديو عيد ميلادها ببهجة وسعادة، وظهر في يدها اليسرى دبلة عمرو دياب التي أثارت بها الجدل قبل عدة أشهر، ولكن لم يكن الفنان عمرو دياب من ضمن حضور الحفل، مما أثار التساؤلات والجدل بين متابعي دينا.

 

View this post on Instagram

 

Happy Birthday DouDou! و على راى الهضبة يتعلموا يتعلموا! 🎁 @dinaelsherbinyy

A post shared by Omar El Saeed (@omarelsaeed) on Mar 16, 2019 at 12:02pm PDT

وهنأ عمر السعيد دينا الشربيني بعيد ميلادها، قائلًا لها: «عيد ميلاد سعيد يا دودو .. و على راى الهضبة يتعلموا يتعلموا»، في إشارة منه إلى أغنية عمرو دياب «يتعلموا» التي طرحها ضمن ألبومه «كل حياتي» في صيف 2018.

دينا الشربيني في رمضان 2019

وتواصل حاليًا الفنانة دينا الشربيني تصوير أحدث أعمالها “زي الشمس” تجسد فيه شخصية محامية تبحث عن قاتل شقيقتها الدور الذي تؤديه ريهام عبدالغفور.

دينا الشربيني

المسلسل مأخوذ من المسلسل الإيطالي “sisters” ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشاركها البطولة الفنان أحمد صلاح السعدني، ريهام عبدالغفور سوسن بدر، أحمد مالك.

شاهد.. دينا الشربيني ترقص في أحضان عمرو دياب على أنغام «3 دقات»

ظهرت الفنانة دينا الشربيني برفقة عمرو دياب، وهما يرقصان على أغنية 3 دقات للفنانة يسرا والمطرب أبو، في أحد الفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.

دينا الشربيني برفقة عمر ودياب

وأشعل الفيديو السوشيال ميديا، خاصة وأن ظهرت دينا الشربيني وهي ترقص في أحضان عمرو دياب على الأغنية، والانسجام واضح بينهما… لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد.. دينا الشربيني تظهر من جديد مع عمرو دياب في كواليس حفله الأخير

بعد ظهورها مع الهضبة ليلة رأس السنة».. دينا الشربيني تثير الجدل بفستان مثير في أحدث جلسة تصوير

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى