فن و مشاهير

بعد تصدرها التريند.. مفاجأة بشأن مهنة ميريت صلاح السعدني

تصدرت ميريت، ابنة الفنان صلاح السعدني، مؤشرات التريند في مصر، الأيام الماضية بعد ظهور مفاجئ لها بعد الإعلان عن تقديمها برنامج تليفزيوني إجتماعي يحمل إسم ” بنات أصول ” على قناة هي.

ويتناول البرنامج العلاقة بين الرجل والمراة والجوانب الاسرية العاطفية، ومشاكلها، والحلول السليمة لها من واقع الحياة والدين.

بعد تصدرها التريند.. مفاجأة بشأن مهنة ميريت صلاح السعدني 

وانتهجت ميريت السعدني، طريق مختلفا عن عائلتها الفنية، حيث عملت في بداية حياتها كمراسلة في قنوات “الحياة” و”اقرأ”.

من جانبه، حرص شقيقها الفنان أحمد السعدني على المباركة لها بهذه الخطوة الجديدة في مسيرتها المهنية بالإعلام، حيثنشر صورة دعائية لبرنامجها عبر خاصية ستوري،وكتب لها: “مبروك يا حبيبتي ربنا يوفقك” .

وتخرجت من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، ودرست أيضاً بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.

وبعد ذلك تزوجت ميريت من شخص خارج الوسط الفني يدعي أدهم وأنجبت منه ابنيها “يوسف وياسين”.

وظهرت ميريت مع والدها وشقيقها لأول مرة في إحدى الفاعليات الفنية التي شهدت تكريم والدها، علماً بأن عائلة الفنان صلاح السعدني دائماً بعيدة عن الأضواء والإعلام.

وفي سياق متصل، تستمر المخرجة سارة رزيق تصوير مشاهد فيلم «ولنا في الخيال حب» من إنتاج شركة ريد ستار والذي يعتبر الفيلم الروائي الطويل الأول لسارة وكذلك العمل الأول لمدير التصوير محمد جاد والذي يخوض فيه دور البطولة كلا من أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة وتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها ويضطر لمواجهة نفسه.

ويشارك أيضا في الفيلم عدد من الوجوه الشابة الصاعدة مثل سيف حميدة وفريدة رجب ومدير التصوير محمد جاد، مهندس ديكور حمزة طه، مونتاج كمال الملاخ ، تصميم ملابس ليلى ماجد ، موسيقى تصويرية خالد حماد، إنتاج شركة ريد ستار ، تأليف وإخراج سارة رزيق.

اقرأ ايضا:

فنان شهير يعلن اعتزاله في ليلة النصف من شعبان.. لن تصدق من هو؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى