“عندنا أولاد وبيتأذوا”.. أول رد من زوجة أحمد السقا بعد أنباء الطلاق

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بطلاق الفنان أحمد السقا من زوجته مها الصغير، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

من جانبها، خرجت مها الصغير لتحسم جدل تلك الأخبار، وتنفي أنباء طلاقها في منشور عبر حسابها الخاص على “فيسبوك”.

عندنا أولاد وبيتأذوا”.. أول رد من زوجة أحمد السقا بعد أنباء الطلاق

وكتبت مها الصغير” بطلوا تعملوا ترندات على حساب حياة الناس الشخصية،  بعد اذنكم محدش يقول كلام علي لسانى ماقولتوش ولايتوقع من نفسه احنا عندنا اولاد وبيتأذوا من اللي بتعملوه”.

وكانت مها الصغير وجهت في رسالتها في حلقة يوم الإربعاء الماضي، نصيحة للنساء للاهتمام بأنفسهن وعن ما تتعرض له من تاثيرات نفسية بسبب إهمال الزوج، وعن ضرورة عودة لغة الحوار بين الزوجين وعن تأثير الطلاق على نفسية الزوجات.

ومن بعدها انتشرت أنباء طلاق مها الصغير وأحمد السقا، حيث ربط البعض بين حديثها الإعلامي وحباتها الشخصية.

وقالت مها الصغير خلال تصريحات صحفية:«إنه لا صحة لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة»، وعن مصدر الشائعات ، قالت إن السبب وراء تلك الشائعات هي ما قالته خلال حلقة يوم الأربعاء الماضي، من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» والمناقشات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق عن تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لها والتي اعتبارها الجمهور إنها تتعلق بحياتها الشخصية.

وتابعت: «الناس فسرت الكلام وما جاء في حديثي على إنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا»، وأكملت: «قبل أيام قليلة كنت قد تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير لكل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هذا ما حدث الآن»، وقالت: «في رسالتي الخاصة بالسوشيال ميديا كشفت عن مدى تأثيرها السلبي وعن سرقتها لحياتنا الطبيعية».

اقرأ ايضا:

 

ياسين أحمد السقا يحسم الجدل حول انفصال والده عن مها الصغير

Exit mobile version