فن و مشاهير

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة: “أخويا سبب موت أبويا”

حلت الفنانة غادة عبد الرازق، الساعات الماضية، ضيفة ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون”.

وخلال اللقاء قالت غادة : “طول الوقت كنت بحاول أثبت لأهلي إني قوية، كان عندي أخ صغير توفى اسمه خليل وهو ولد واحد وكان مميز جدا عننا علشان هو الولد وكان سبب في موت أبويا”.

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة: “أخويا سبب موت أبويا

وتابعت: “أبويا كان بيترافع في قضية الوفد بمجلس الدولة قبلها بيومين أخويا خليل عمل حادثة وخبط حد بالعربية والولد اللي اتخبط كان في المستشفي وخليل مكنش عايز يقول لأبويا الولد فين”.

وأضافت: “فاللي أنا افتكرته كانت فيه خناقة وبابا كان داخل علي خليل أوضته يضربه وبيقول له قوللي الولد فين وبعدين الحمد لله طلع ان الولد مكنش مات”.

وأكملت غادة: “بس بابا خلال جلسة الوفد جاله هبوط في الدورة الدموية ووقع بالمحكمة وجاله جلطة ومات وانا وقتها كان عندي 12 سنة ومن وقتها كنت باثبت إني أقدر أقيم هذه الأسرة”.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، لأول مرة السبب وراء زواجها في سن صغير، قائلة: “كانت عقدتي إني نفسي أخرج، وكنت بشوف أختي يسرية بتخرج علشان مخطوبة، وبابا كان قافل علينا، وبعد وفاته ماما قفلت علينا، وكانت عندي 12 سنة وأختي في الكلية، وكنت هموت وأشوف شكل الديسكو.”

وردا على سؤال هل كان زواجها بطريقة زواج الصالونات، قالت غادة عبد الرازق: “نص الحكاية كان حب ونصها كان علشان أخرج، ووالد روتانا كان في شلة أختي يسرية في الجامعة، وشافني في عيد ميلاد وقال هي دي، وأنا قفشت فيه علشان أخرج”.

وقالت غادة أنها تزوجت من أشخاص أكبر منها سنًا بسبب محاولتها للحصول على حنان والدها بعد رحيله وليس بدافع الحب.

وأضافت:  “وفاة والدي وأخويا وأنا في سن صغير خلاني ارتبطت بـ أشخاص أكبر مني، وبعد والد روتانا ارتبطت مرتين بالأكبر مني في السن جدًا.. وكنت بحاول أدور على بابا تاني”.

اقرأ ايضا:

“قلب الدنيا بشكله”.. من هو شبيه عادل إمام الذي هز مواقع التواصل؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى