فن و مشاهير

«فضحوا بعض».. خناقة نارية بين نجيب ساويرس وعمرو أديب وأحمد موسى على الملأ

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حرب كلامية متداولة بين رجل الأعمال نجيب ساويرس والإعلامي عمرو أديب.

بدأت القصة بقيام نجيب ساويرس بنشر منشور على حسابه على “تويتر” يظهر فيه بعض الإعلاميين وعلى رأسهم عمرو أديب وهم يحملون طبل في أيديهم، وعلق عليها: “فيه واحد ناقص”.

«فضحوا بعض».. خناقة نارية بين نجيب ساويرس وعمرو أديب وأحمد موسى على الملأ

من جانبه، رد عليه الإعلامي عمرو أديب: ” إحنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب، جايز تطبيلنا كان له أصوات وإنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخسارة وعجبي.”

بينما نشر أحمد موسى على صفحته الشخصية على فيسبوك: “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا..عيب عليك يا نجيب..ما خفي أعظم؟”.

وفي وقت سابق، تحدث رجل الأعمال نجيب ساويرس، خلال استضافه الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس ببرنامجه “المغرد”، والذي يذاع على قناة أبو ظبي، عن اعتزازه بنفسه.

وقال نجيب ساويرس، إنه يود أن يكتب على قبره بعد وفاته “هنا يرقد رجل لم يستطع إنسان على وجه الأرض أن لوي ذراعه”، مضيفًا بأنه من الممكن أن يخسر كل شيئ لكن لا يخسر نفسه أبدًا، قائلًا: ” أنا ممكن اخسر كل حاجه في حياتي ولكن عمري ما اخسر نفسي”.

كما قال رجل الأعمال نجيب ساويرس انه مع الحرية ولكن بشرط عدم الاساءه او التجاوز مستشهدا بموقف حدث انه عندما اساءت مذيعه للشعب المغربي ورفضت ان تعتذر فقررت انها تمشي من القناة التي امتلكها حينذاك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى