منوعات

رسالة مفاجئة من هاني الناظر بعد غياب بسبب السرطان

نشر الدكتور هاني الناظر استشاري امراض الجلدية على صفحته الشخصية بالفيسبوك منشورا جديدا لمتابعيه. 

وكتب الناظر في منشوره ” احيانا  وللأسف أضطر  للغياب  عن التواصل مع حضراتكم بسبب جلسات العلاج أما هذه الليلة فأنا في فترة تسمحلي بالتواجد معكم واستقبال اسئلتكم الطبية في الأمراض الجلدية والاجابة عليها وكتابة العلاج المناسب باذن الله.

كان قد فاجئ الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، جمهوره ومتابعيه بمنشور جديد له على «فيس بوك».

وقال الدكتور هاني الناظر، عبر منصة «فيسبوك»: «أذكر حضراتكم دائما بأن صحتكم هي أغلى ما تملكون في هذه الدنيا، فلا تضحوا أبدا بها من أجل ما لا يستحق ومن لا يستحق».

رسالة مفاجئة من هاني الناظر للجمهور.. لن تصدق ما قاله

وفي وقت سابق، أعلن شادي إمام حسن مدير مكتب الدكتور هاني الناظر خروجه من العناية المركزة بعد قضاء أسبوع داخلها عقب تدهور حالته الصحية.

وقال شادي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «خروج الدكتور هاني من الرعاية المركزة، وينتظر تحديد موعد الجلسة الثانية من جلسات الكيماوي، اللهم إننا ندعوك كما أمرتنا فاللهم استجب لنا كما وعدتنا، اللهم الشفاء العاجل للأب الغالي دكتور هاني الناظر».

وأشار شادي، إلى أنه من المتوقع بدء تلقي الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي خلال الـ4 أيام المقبلة على أن يتلقاها على 5 أيام وليس على مرة واحدة بسبب حالته الصحية.

اقرأ ايضا:

أول رد من وائل جسار على تعاطيه المخدرات

 

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى