آخر الأخبار

تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة هياتم

طمأنت الفنانة نجوى فؤاد جمهور الفنانة القديرة هياتم، بعد تعرضها لأزمة صحية حرجة الأونة الأخيرة بعد نقلها لمستشفى مصر الدولي مؤخرًا بسبب عودة مرض سرطان القولون مرة أخرى بعد شفائها منه مؤخرًا.

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد خلال تصريحات صحفية لها مؤخرًا، أن الحالة الصحية للفنانة هياتم قد تحسنت الفترة الأخيرة بشكل كبير عن السابق، وباتت الآن في وضع صحي مستقر للغاية بعد خروجها من العناية المركزة.

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد، أن إدارة مستشفى مصر الدولي الموجودة فيها الفنانة هياتم مازالت تضعها تحت رعاية طبية مشددة لكن في غرفة عادية عقب مغادرتها من العناية المشددة أمس السبت.

وأضافت أيضًا، أن إدارة المستشفى أشارت أنه من المفترض أن تغادر المستشفى خلال الأيام القادمة، بعد تحسن حالتها بشكل كبير أمس السبت.

جدير بالذكر، أن الفنانة القديرة هياتم تعرضت منذ أيام لأزمة صحية مفاجأة وتم نقلها لمستشفى مصر الدولي بعد معاناتها من مرض سرطان القولون، وأجرت عملية جراحية منذ أشهر لاستئصال الورم وشُفيت منه تمامًا قبل أن يعود مرة أخرى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى