فن و مشاهير

فيديو في الحمام| ظهور جرئ لابنة شيرين يُغضب الجمهور.. ورد ناري من الفنانة

أعاد رواد السوشيال ميديا فيديو لابنة شيرين عبد الوهاب كان منشور على تيك توك منذ فترة.

وأثارت هنا الفقي ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مجددًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بطبيق “تيك توك”.

وظهرت ابنة شيرين عبد الوهاب في الفيديو داخل الحمام وهي تغني، ما أثار موجة من اعتراضات الجمهور ضدها.

ومن التعليقات التي جاءت على الفيديو: “أخطر سن ومحتاج رقابة، نفسي أعرف بابا فين، يارب تفوقي يا شيرين، كله منك يا حسام، ماما فين، الأم لاهية بحسام طيب الأب فينه”.

@hanaelfeky_

♬ original sound – hanaelfeky_

ومن جانبها، تجاهلت الفنانة شيرين هذا الأمر تماما ولم تعلق عليه وصدمت الجميع ووصفوها بأن لديها لامبالاه تجاه تصرفات ابنتها.

ظهرت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية التي تقدمها الإعلامية بسمة وهبة، وخلالها كشفت عن كثير من الأمور التي تتوقعها خلال الفترة المقبلة كان من بينها مصير علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

قالت ليلي عبد اللطيف إن الفنانة شيرين عبد الوهاب إذا عادت إلى الفنان حسام حبيب خلال الفترة المقبلة فلن تكتمل هذه العلاقة ولن تكون علاقة ناجحة، مشيرة إلى بعض التوقعات التي تخص علاقات فنانين آخرين.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن الفنانة ياسمين عبد العزيز بأن الحب سيطرق باباها خلال الفترة المقبلة وستكون سعيدة وهناك احتمالية لعودتها للفنان أحمد العوضي.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد انفصلت مؤخرا عن الفنان حسام حبيب بشكل رسمي وأعلنت عن هذا الخبر من خلال صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات أخرى قد تهمك

انت مش زوجي.. وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي

ظهور جرئ لرانيا يوسف يخطف الأنظار.. سعر الفستان خيالي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى