فن و مشاهير

فيديو لـ حسن شاكوش والراقصة جيسي يشعل مواقع التواصل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطرب المهرجانات حسن شاكوش برفقة إحدى الراقصات بعد أزمته الأخيرة مع زوجته ريم طارق وإتهامها له بالطرد والسرقة، الأمر الذي شهد الكثير من التفاعل والتعليقات.

فيديو لـ حسن شاكوش والراقصة جيسي يشعل مواقع التواصل

وظهر حسن شاكوش يرقص برفقة الراقصة جيسي في ملهى ليلي على أنغام أغنيته التي جمعته بـ ويجز، وشاركته لتهنئته بـ عيد ميلاده الذي كان أول أمس، والذي يعد أحدث ظهور بعد أزمته الأخيرة.

وكانت بدأت أزمة حسن شاكوش وريم طارق زوجته بتقدم الأخيرة ببلاغ إلى أحد مراكز الشرطة بالجيزة بعدما تعرضت للطرد والضرب وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة وشبكتها، ما دفع جهات التحقيق لإحالته إلى النيابة العامة.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة عن المهنة الحقيقية لـ ريم طارق زوجة حسن شاكوش

فارق السن بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وكشفت ريم طارق، عن تأخرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه بعث رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، وحررت على الفور محضرًا له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كما كتبت ريم طارق عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، عن أزمتها مع زوجها حسن شاكوش: «حسبي الله ونعم الوكيل، هو في أي يا جماعة ايه كمية الهبل والتخلف اللي بيتقال ده».

ومن جانبه، علق حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام على أزمته مع زوجته التي صارت حديث السوشيال ميديا: «مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى