آخر الأخبارفن و مشاهير

فيديو مسرب من حفل زفاف نجل عادل إمام.. لن تصدق ماذا فعل «الزعيم»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة نادرة للفنان الكبير عادل إمام، وذلك خلال حفل زفاف نجله المخرج رامي إمام، ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد عبر «الزعيم» عادل إمام عن سعادته الشديدة بزفاف نجله الأكبر رامي إمام، وأدى أغنية «بجوز ابني»، وبجواره الراحل أحمد زكي ومصطفى متولي وعمر الحريري، ورد عليه أحمد زكي ومصطفى متولي: «بيجوز ابنه».

 

عادل إمام

وحضر حفل الزفاف من نجوم الفن، صلاح السعدني وميرفت أمين ويسرا ومحمد هنيدي وليلى علوي وبوسي ومصطفى قمر والكابتن محمود الخطيب، ومن الفنانين الراحلين أحمد زكي ومصطفى متولي وعمر الحريري وعلاء ولي الدين وكمال الشناوي وفاروق الفيشاوي ونور الشريف.

خالد أبو النجا يسب الشعراوي .. معلومات وأسرار عنه بعد هروبه من مصر

عادل إمام

 

ويُذكر أن في وقت سابق احتفلت أسرة الزعيم عادل إمام بحفل زفاف الفنان محمد إمام على نوران طلعت، وذلك في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

منى فاروق تصدم جمهورها بهذه الإطلالة (صورة)

عادل إمام

وانتشرت عدد من الصور ومقاطع الفيديوهات القصيرة منذ بدء الفرح حتى نهايته، رغم عدم دخول وسائل الإعلام.

 

هل تسبب عادل إمام في استقالة رئيس نادي الزمالك من القضاء .. تعرف على الحقيقة

سيطرت أجواء الساحل الشمالي على الحفل حيث ارتدى العريس بدلة بيضاء بقميص أزرق، متخليا عن رابطة العنق، وكذلك الحضور كان منهم من يرتدى الشورت والتيشرت، وارتدت الفنانات فساتين الصيف بألوانها الزاهية.

 

https://www.facebook.com/ArchiveMemories/videos/2459820157607216/

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى