فن و مشاهير

فيديو: مليون ونصف مشاهدة لأغنية “ببيع الياسمين” لنرمين الفقي

 

تألقت الفنانة نيرمين الفقي، في أدائها في غناء “أنا الي ببيع الياسمين”، مع الفنان سيد رجب خلال أحداث الحلقة ال 96 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، والتي جسدت فيه نرمين شخصية “عبير” لتغني في فرح طليقها “جابر” الذي يقوم بدوره الفنان مدحت صالح.

ومنذ طرح أغنية ببيع الياسمين علي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” خاصة، وتوالت عدد المشاهدات لتصل حتي الآن حوالي مليون ونصف مشاهدة.

كما لاقت هذه الحلقة وخاصة مشاهد نيرمين الفقي إعجابا كبيراً وانتشاراً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا حيث عبرت نيرمين عن التناقض بين الظهور بالقوة وعدم المبالاة أمام الجميع، وانهيارها مفردها لحزنها من زواج طليقها بأخري.

كما شهدت الحلقة أحداث مثيرة حول فرح جابر على كريمة والذي أهداها أغنية في يوم وليلة، وقام عبد الحميد بالغناء مع عبير أغنية بياع الياسمين، وأيضًا حول خوف داود من كشف خيانته لوفاء، والتي أنتهت على رسالة لها تكشف خيانته لها.

مسلسل أبو العروسة تدور أحداثه في إطار اجتماعي ، فيقدم الدراما الاجتماعية داخل البيوت المصرية ويشارك فيه نخبة من الفنانين هما: سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وكوكبة أخرى من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/373923759873360/?v=373923759873360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى