أخبار الرياضة

قناة تونسية تنشر فيديو «مثير» لوليد أزارو خدع به الحكم للحصول على ركلة جزاء ضد الترجي

كشفت القناة التاسعة التونسية عن فيديو للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يمزق قميصه لخداع الجزائري مهدي لعبيد شارف حكم مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي مساء الأمس، من أجل احتساب ركلة جزاء لصالحه في الشوط الثاني من اللقاء.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل، خاصة الثلاث ركلات جزاء التي احتسبها الحكم الجزائري، خلال اللقاء، والتي أكد جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” أن الاثنتين اللتين حصل عليهما الأهلي كانت غير صحيحتين، وأنه كان يجب طرد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد اعتدائه بدون كرة على مدافع الترجي.

ونشرت القناة مقطع الفيديو الخاص بتمزيق وليد ازارو لقميصه، والذي لم يرصده البث الرسمي للمباراة، وعلقت قائلة “أزارو اعتدى على مدافع الترجي شمس الدين الذوادي ثم قام بتمزيق قميصه ليتظاهر بأنه تعرض للمسك”.

وأضافت “الترجي تعرض لظلم تحكيمي كبير، ضربة الجزاء الأولى للأهلي كانت عجيبة وغريبة نوعا ما رغم ذلك لم يتردد الحكم في احتسابها رغم التموية الواضح”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان (الأهلي والترجي) في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس في مواجهة الإياب والتتويج بلقب الأميرة الإفريقية.

وبات الفريق التونسي مطالبًا بتحقيق الفوز على الأهلي بفارق 3 أهداف أو بنتيجة (2/0)، للتويج بلقب الأميرة الإفريقية، بينما يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، او حتى الخسارة بفارق هدف كـ (1/0 او 2/1 او 3/2.. وهكذا) أوهدفين كـ (4/2 أو 5/3 أو 6/4.. وهكذا)، للتتويج باللقب التاسع له في تاريخه، والثاني له على حساب الفريق التونسي من ملعب رادس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى