فن و مشاهير

في عيد ميلادها.. بدرية طلبة: “كنت شبه كيم كارداشيان واتحرمت من الفستان الأبيض”

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة بدرية طلبة، حيث اكلمت بدرية عامها الـ 48 ، والتي تشتهر بشخصيتها الكوميدية التي يحب الكثير ادوارها الفنية، واكتشف بدرية طلبة زوجها المؤلف مصطفى سالم وشجعها على دخول مجال الفن .

بدرية طلبة تتزوج على خشبة المسرح

و احتلت بدرية طلبة مكانة مميزة عند الجمهور العربي، رغم أنها لم تحصل قط على البطولة المطلقة، إلا أن ظهورها في الأفلام والمسلسلات كفيل برسم البسمة على أوجه المشاهدين من فئات عمرية وطبقية مختلفة، ومن أشهر جملها (روح إلهي تنستر). شاركت في بطولة عدة أفلام منها : “لا تراجع ولا استسلام -ابو شنب -جوازة ميري – الدادة دودي – بوبوس”.

وفي هذا الصدد نبرز اهم تصريحات بدرية طلبة

وخلال إستضافتها بأحد البرامج التلفزيونية أكدت  إنها كانت تشبه كيم كارداشيان ولكنها خضعت لعملية تجميل لتصغير أردافها ولكنها فشلت وجعلت جسمها سيئا على حد وصفها.

بدرية طلبة

وفي تصريحاتها في احد البرامج قالت أنها أجرت حفل زفافها على خشبة المسرح بالإسكندرية بسبب ظروف العمل، وتابعت:” كنت فى مسرحية أدهم الشرقاوى فى شركة الملاحات بالإسكندرية ويوم العرض هو يوم فرحى ومكنش ينفع تتأجل.. وأنا كنت مجهزة كل حاجة ولكن أصحابى قالو لى مينفعش تخلصى المسرحية وبعدين تروحى فرحك.. أحنا نعمل هنا فى المسرح”.

وأضافت :” لبست جلابية بطلة المسرحية وكان لونها موف وجميل والكوافير لبسنى الطرحة وجوزى جه وزملائى كانو فى القاعة وفرحنا”.

وشددت، على أن هذه الواقعة تسببت فى حزنها فيما بعد، وتابعت:” كنت كل ما أشوف عروسة لابسة فستان أبيض أعيط لأنى اتحرمت من ده”..

موضوعات متعلقة :-

شاهد| بدرية طلبة بـ«صوت مبحوح» بسبب «العين»

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى