آخر الأخبار

رسائل تأتي من كائنات فضائية بكوكب آخر إلى الأرض فما القصة؟

لم يتوقع أحد أن يحدث ما سيوصل العالم إلى تلك المرحلة الحاسمة من المراسلة بين سكان الكوكب الأزرق وآخر ربما سيكون به حياة في الفترة القليلة المقبلة، فها هي الرسائل تأتي من كائنات فضائية بكوكب آخر إلى الأرض، فما القصة؟

الفضاء الخارجي

يبدو أن النهاية قد اقتربت بوجود عوالم أخرى سيبدأ في الظهور خلال الفترة المقبلة، فالمفاجأت أصبحت تظهر واحدة تلو الأخرى لتنبأ عن المصير المحتوم للعالم الذي يعيش فيه جميع الكائنات.

لحظات حاسمة وطرق غريبة بدأت تطفو على سطح الأحداث خلال الفترة القليلة الماضية، فالمخلوقات الغريبة والأشياء الغامضة سواء في بني البشر أو حتى غيرها لم تعد ساكنة كما كانت.

صورة تجسد ما يفر منه الجميع في الزحف نحو الخاتمة، فالأمور الخارقة للتوقعات لم تعد مخفية، لكن المفاجآت في الأسرار الكونية بدأت تظهر رويدًا رويدًا لسطح المعمورة.

لكن وجود إشارات من كوكب آخر للكوكب الأزرق ويقوم بإرسالها جسمًا غريبًا إلى المعمورة أصبح شيئًا يزيد مما كان يحذره الجميع، فهل اقترب يوم القيامة؟.

رسائل غريبة

رسائل وإشارات غريبة وصلت في الأيام القليلة الماضية إلى إحدى المناطق في أستراليا، فها هي على ما تبدو من الفضاء الخارجي لتنبأ عن أشياء غامضة.

غموض أحاط بتلك الرسائل الفضائية التي يعتقد علماء متخصصون في أستراليا أنها أرسلت إليهم من كائنات فضائية تعيش على كواكب أخرى وتحاول التواصل مع البشر.

كائن فضائي لم يشاهده العلماء من قبل أحدث ذهولًا لدى المفسرون لتلك الإشارات التي يرسلها إلى كوكب الأرض، لكن الجسم الغامض كان يرسل دفعات من الطاقة والرسائل كل 15 دقيقة إلى الأرض.

أمر لم يصدقه حتى العلماء الذين يبحثون في تلك الظاهرة الغريبة، فها هم يسعون إلى تفسير تلك الإشارات الراديوية إلى الأرض، لكنهم يتعجبون من كون هذه الإشارات ربما تدل على حياة على سطح كوكب آخر.

تفسير علمي

رسومات وخرائط حاول من خلالها العلماء تفسير الظاهرة الغامضة التي أرسل من خلالها الجسم الغريب الرسائل إلى الأرض، فها هي عالمة الفيزياء الفلكية، الدكتورة ناتاشا هيرلي ووكر، تتوقع وجود حياة بكوكب آخر.

فريق بحثي كرس مجهوده لاكتشاف ماهية هذه الرسائل المرسلة من الجسم الفضائي الغريب؛ ليجدوا أن تلك الإشارات تنبأ عن وجود حياة على كوكب آخر.

محاولات لإخراج هذه الإشارات لأن تصبح درب من الخيال باءت بالفشل، فها هي الدكتورة هيرلي ووكر وفريقها البحثي في أستراليا يكتشفون أن هذه الإشارات ليست تداخل للموجات الصوتية، بل هناك جسم بمنطقة ما في الفضاء الخارجي.

بحث عن الذكاء خارج الأرض ووجود كائنات على ظهر كوكب آخر كان محتوى الدراسة التي يجريها فريق البحث مع الدكتورة ووكر أو غيرهم من علماء الفلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى